Recent News
شامبو دكتور اورجانيك بزيت شجرة الشاي

شامبو دكتور اورجانيك بزيت شجرة الشاي. يتم استخراج زيت شجرة الشاي من شجرة الشاي كما هو واضح من اسمها، إلّا أنّه لا بُدّ من التنويه أنّهُ بالرغم من هذه التسميّة فإنّ هذه الشجرة ليست لها أيّ علاقة بالشاي الذي نشربه، وهما من فصيلتين مختلفتين بشكلٍ تام، وكما أنّه لا علاقة تربطه بزيت بذور نبات الشاي أيضاً. غني بزيت إكليل الجبل وشجرة الشاي.

دكتور سي تونا مجموعة التنشيط شامبو مغذي بزيت حبة البركة ...
دكتور سي تونا مجموعة التنشيط شامبو مغذي بزيت حبة البركة … from cleopatra.ly

تطويل الشعر بزيت شجرة الشاي. نظّف قشرة الرأس الموجودة في فروة رأسك واحم شعرك من التقصّف والتقشّر وتساقط الشعر باستخدام شامبو تريشوب الذي يمنع تساقط الشعر. يُعد من العلاجات الفعالة في محاربة الحبوب بجميع أشكالها، يمكنكِ غمس قطعة قطن في زيت شجرة الشاي المخفف، ثم امسحي بها على مكان انتشار الحبوب وستجدين أن حجمها بدأ في الانكماش تدريجيًا حتى تختفي تمامًا.

ترجع فوائد زيت شجرة الشاي إلي أنه له خصائص مضادة للجراثيم و مضاد للميكروبات و الفيروسات و بذلك فهو مطهر جيد و يساعد طارد للحشرات :

0%0% found this document useful, mark this document as useful. يتم استخراج زيت شجرة الشاي من شجرة الشاي كما هو واضح من اسمها، إلّا أنّه لا بُدّ من التنويه أنّهُ بالرغم من هذه التسميّة فإنّ هذه الشجرة ليست لها أيّ علاقة بالشاي الذي نشربه، وهما من فصيلتين مختلفتين بشكلٍ تام، وكما أنّه لا علاقة تربطه بزيت بذور نبات الشاي أيضاً. يخفف بزيت حامل اخر مثل زيت بذور العنب او الجوجوبا زيت شجرة الشاي العطري. غني بزيت إكليل الجبل وشجرة الشاي.

News Reporter

Leave a Reply