Recent News
شاب يجلس تحت شجرة

شاب يجلس تحت شجرة. هناك إنسان ما، يجلس تحت شجرة ما، لأن أحدهم غرس هذه الشجرة منذ وقت طويل. أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بكسر شجرة الزيتون دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى خسائر مادية كبيرة.

‫شاب يحفر الارض ليخرج سمكه من تحت شجرة الموز‬‎ - YouTube
‫شاب يحفر الارض ليخرج سمكه من تحت شجرة الموز‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

و جلس زوجي بجانبي و بدا يتحسس ظهري و يداه ترتجفان و بعد ذلك قبلني قبلات خاطفة سريعة جدا ثم قام و زبه قد ازداد انتصابه حتى رفع بنطلونه و امسكني و طرحني عى الفراش و كانه سيغتصبني ثم رمى بجسمه كاملا علي و حتى اساعده رفعت رجلاي و فتحتهما جيدا كي. بالرغم من التجارب والإغراءات، إلا أنه وصل إلى الإستنارة مع صباح اليوم التالي. يحكي أن كان هناك شاب يعيش مع أخته التي تصغره بعامين ومعهما والدهما، كان الشاب كثير في يوم اتفق الشاب مع أخته وأقنعها أن يخطبها ويطلب يدها للزواج من والده فوافقت أخته الساذجة لصغر سنها، وبالفعل جلس الشاب.

لماذا يقبل شباب الأقباط على الرهبنة؟ 12 :2 تخربون جميع الاماكن حيث عبدت الامم التي ترثونها الهتها على الجبال الشامخة و على التلال و تحت كل شجرة خضراء.

شجرة تنمو في الغابة ويتضاعف إرتفاعها كل سنة حتى تصل لأقصى إرتفاع لها في العام العاشر كم عام إستغرقت الشجرة للوصول لنصف إرتفاعها الأقصى.؟ الحل. شُعَب المرأة، جمع شعبة، وهي القطعة من الشيء، والمراد بشُعَب عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا رأى الشخص أنه يجلس تحت شجرة من الزيتون فإن معنى هذه الشجرة هي أملاك الشخص وكلما كبرت وكانت مثمرة دلت على كثرة الثروة.

News Reporter

Leave a Reply