Recent News
سقوط شجرة المؤتمر الوطني

سقوط شجرة المؤتمر الوطني. دائما ما تشق الطبيعة طريقها للنمو والازدهار، والصورة دليل ذلك، حيث تمكنت إحدى الشجيرات الصغيرة من النمو داخل صخرة والترعرع في الهواء. وأوضحت وسائل إعلام أن المؤتمر سيقر وثيقة سياسية تعبّر عن وجهة نظره للحل في سوريا، حيث ترسم هذه الوثائق المسارات الأساسية لبناء دولة مدنية ديمقراطية والتأسيس للدستور السوري، حسب أصحاب المؤتمر المنتظر.

سقوط شجرة ضخمة بسبب الرياح القوية كاد يودي بحياة مجموعة من ...
سقوط شجرة ضخمة بسبب الرياح القوية كاد يودي بحياة مجموعة من … from aabbir.com

إصابة إسرائيلييْن أثناء هروبهم للملاجئ بعد سقوط صواريخ المقاومة على بئر السبع. * فى بداية حياة النبات يتم الرى يومياً لمدة 15 يوم بمعدل 5م3 مياه/ فدان. عقد المؤتمر الوطني الاول للتعاون و الشراكة بين الجمعيات الخيرية و الحكومة في قاعة الهلال الاحمر بمدينة البيرة و ذلك تحت رعاية رئيس الوزراء د.

#اطلقو_سراح_الانسانية إبنه القيادي في حزب المؤتمر الوطني عبدالرحيم محمد حسين واسر المعتقليين من قيادات المؤتمر الوطني يناشدون البرهان والنائب العام ومجلس الوزراء بالافراج عن المعتقليين واطلاق سراحهم من.

#اطلقو_سراح_الانسانية إبنه القيادي في حزب المؤتمر الوطني عبدالرحيم محمد حسين واسر المعتقليين من قيادات المؤتمر الوطني يناشدون البرهان والنائب العام ومجلس الوزراء بالافراج عن المعتقليين واطلاق سراحهم من. المؤتمر الدولي المحكم والمنشور التمويل الإسلامي آفاق وتحديات. 216 سقوط شجرة شفاف png. ويشارك فى المؤتمر عدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب ومن واستمر المؤتمر على مدار يوم واحد لتبادل الآراء حول أهم القضايا التي تهم قطاع الشباب والدولة المصرية.

News Reporter

Leave a Reply