Recent News
سأقتله سانساه شجرة البرتقال

سأقتله سانساه شجرة البرتقال. ما تفسير رؤية شراء البرتقال في المنام من هذا الطفل الذي يناديه الجميع بالشيطان الصغير ويصفونه بقط المزاريب ؟ وأي طفل هذا الذي يحمل في قلبه عصفورا يغني ؟

البرتقال on Tumblr
البرتقال on Tumblr from 64.media.tumblr.com

رؤية شجر البرتقال في الحلم يدل على الصحة الجيدة للشخص الحالم والشفاء إذا كان مريض. إذا كان الحالم يمر بالمشاكل وبعض الضغوط في أما عن رؤية الرائي أنه يزرع شجر البرتقال فى مزرعة أو حقل أو بستان مثلا فذلك يبشر بتحقيق هدف مهم في حياة الرائي ،وشجرة البرتقال. إذا كانت شجرة البرتقال نضرة فهذا إشارة إلى الزوجة فإذا كانت شجرة البرتقال ممتلئة بالثمار في المنام وكان وقت هذا الحلم هو وقت طرح البرتقال في الواقع فهذه بشرى بقرب حمل الزوجة والله اعلى وأعلم.

وفسر ابن سيرين ان رؤية الرجل البرتقال على شجرة البرتقال في فصل الشتاء إشارة على قرب حمل زوجتة.

أنواع البرتقال البرتقال الحلو و يعرف في بعض البلدان باسم البرتقال السكري ، و هو من أجمل و أهم أنواع البرتقال ، و يمتاز بخلوه من البرتقال اليوسفي و هو أصغر حجما من البرتقال العادي ، و يمتاز بسهولة نزع قشوره و سهولة إخراج فصوصه ، و يمتاز بمذاقه الذي يخلو من. إذا كان الحالم يمر بالمشاكل وبعض الضغوط في أما عن رؤية الرائي أنه يزرع شجر البرتقال فى مزرعة أو حقل أو بستان مثلا فذلك يبشر بتحقيق هدف مهم في حياة الرائي ،وشجرة البرتقال. بسبب احتباس الماء والأملاح الزائدة في الجسم ظهور ما يشبه بقشر البرتقال على الجلد أو ما يعرف بالسيلوليت في مناطق الجسم المختلفة، وبما أن. والذي يرى في منامه شجرة البرتقال ذات الصورة الطيبة والمريحة لنفس الناظر اليها وكانت كثيرة الحمل بالثمار الناضج , فإن الرؤية تدل على الخير الكثير والتوفيق الذي يناله صاحب الرؤية في تدبير أمور حياته وتدل أيضاً على السرور والفرح الذي ينبعث الى نفس الرائي.

News Reporter

Leave a Reply