Recent News
زيت شجرة الشاي مع زيت اللافندر

زيت شجرة الشاي مع زيت اللافندر. يمكن ذلك بإضافة حوالي اثنا عشر قطرة من هذا الزيت إلى كميّة مُناسبة من. زيت شجرة الشاي يُستخلص من أوراق شجرة الشاي مليوكا.

فوائد زيت الحلبه للصدر - زيت الحلبه لتكبير الثدي - معلومة
فوائد زيت الحلبه للصدر – زيت الحلبه لتكبير الثدي – معلومة from m3l0ma.com

و قد يبدي فعالية في علاج احتباس الشعر تحت الجلد. بعد ذلك، اتركيه على شعرك لمدة نصف ساعة ثم يشطف جيدا. يوجد معظمها في أستراليا، حيث استخدمها السكان الأصليون كدواء لمئات السنين.

بالإضافة إلى فوائده الطبية فإن لزيت شجرة الشاي العديد من الاستخدامات الأخرى بما في ذلك استخدامات قد تجعله رفيقك أثناء تنظيف المنزل، مثل:

يدخل مع زيت الحية الكثير من الزيوت التي تعطي مفعولها الاكيد لعلاج فروة الرأس مثل زيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي ، وزيت العرعر والكثير منها ، بحيث اننا نقوم بإضافة مكعب من هذا الزيت الى زبدة الكاكاو والشيا لتعطيه الصلابة والتماسك. يمتلك زيت اللافندر العديد من المكونات الطبيعية التي لها خصائص مضادة للبكتريا وخصائص مضادة للإلتهابات وتعمل في التخلص من البكتريا المسببة للحبوب ويعمل كبلسم رائع. قومي بإحضار كمية من المايونيز ووضعه على فروة الرأس، مع التدليك الجيد لفروة الرأس وتأكدي من وصوله لكافة أطراف الشعر. فوائد زيت الأرغان المغربي للجمال والصحة.

News Reporter

Leave a Reply