Recent News
زيت شجرة الشاي مع الملح للحلق

زيت شجرة الشاي مع الملح للحلق. الزيوت العطرية أو الزيوت الطيارة هي مستخلصات زيتية سهلة التطاير يحصل عليها من النباتات أو أجزاء منها، تتميز بأن لها رائحتها الفواحة مثل زيت القرنفل. واخلطوا مع زيت أخر حتى تخففون من تركيزه.

وصفة النعناع و القرنفل لبياض أسنانك
وصفة النعناع و القرنفل لبياض أسنانك from www.molatdar.co

يتم استخراج زيت شجرة الشاي من شجرة الشاي كما هو واضح من اسمها، إلّا أنّه لا بُدّ من التنويه أنّهُ بالرغم من هذه التسميّة فإنّ هذه الشجرة ليست لها أيّ علاقة بالشاي الذي نشربه، وهما من فصيلتين مختلفتين بشكلٍ تام، وكما أنّه لا علاقة تربطه بزيت بذور نبات الشاي أيضاً. وهي أيضا تساعد في تهدئة الجلد وتسريع عملية. Slippery elm) في تليين الحلق لاحتوائه على علاج التهاب الحلق بتناول الكثير من السوائل.

حيث يعتبر علاج فعال لجفاف فروة الراس ويساعد على تغذيتها بصورة كبيرة.

الشاي نبات ذو قيمة طبية كبيرة؛ فهو مطهر طبيعي قوي يحافظ على البشرة خالية من مسببات الأمراض وإلى جانب علاج وينصح بمزج بضع قطرات من زيت شجرة الشاي مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند مع تدليك القضيب مع هذا الخليط بشكل مكثف مرة. بعض النقاط من زيت شجرة الشاي وهو متوفر بمحلات بيع الاعشاب وسهل الحصول وقطعة من القطن. تناول زيت شجرة الشاي وزيت الكافور، وكلاهما معروفين بتهدئة الشعب الهوائية والممرات اخلط 1 ملعقة صغيرة من الملح في 250 مل من الماء الدافئ وذوبهم بالكامل ومن ثم تغرغر تناول أقراص استحلاب للحلق. وكأس الشاي وإناء الشاي الفارغان يشيران إلى الفراغ، أو انشغال بأكاذيب وبنقل أخبار الناس تفسير حلم عمل الشاي للعزباء.

News Reporter

Leave a Reply