Recent News
زيت شجرة الشاي لازالة حب الشباب

زيت شجرة الشاي لازالة حب الشباب. إن تطبيق جل زيت شجرة الشاي بتركيز 5% على حب الشباب الخفيف أو متوسط الحدة يضاهي فعالية استخدام بيروكسيد البنزويل (benzoyl peroxide) على الحبوب، ولكن نتائج الثاني أسرع من تلك التي ستظهر نتيجة استخدام الجل. زيت شجرة الشاي ، الذي اكتسب شعبية في الآونة الأخيرة لخواصه المضادة للبكتيريا الطبيعية ، هو الزيت العطري المستخلص من شجرة الشاي التي هي شجرة صغيرة أصلية في استراليا.

أخبار 24 | ما هو زيت شجرة الشاي؟ وما هي فوائده الصحية؟
أخبار 24 | ما هو زيت شجرة الشاي؟ وما هي فوائده الصحية؟ from s3-eu-west-1.amazonaws.com

تتمثل طريقة استخدامه بمزج بضع نقاط من زيت شجرة الشاي مع القليل من الماء حتى يتمدد. يعمل زيت شجرة الشاي على علاج حب الشباب ويُعجل من شفاء البشرة منه، وهذا لأنه يحتوي على خصائص تُحارب البكتيريا، ويُستخدم على الوجه بعد غسله جيداً بواسطة غسول البشرة، ومن ثم تُستخدم قطعة من القطن لوضع الزيت على حب الشباب، ولا يُغسل الوجه بعد استخدامه.٣. اذا اردتي ان تعرفي الطريقة الصحية لازالة الشعر بدون الشعور بالالم وجفاف واحمرار البشرة مع مجلة رجيم نقدم لك بعض النصائح يجب عليكي اتباعها قبل واثناء وبعد ازله الشعر لان الوقاية هي افضل وسيلة.

وعادة ما يظهر حب الشباب نتيجة للبكتيريا، فتقوم مادة التربينات إما بقتل البكتيريا أو بإضعافها كي تموت نتيجة تدميرها من خلال الأجسام المضادة الطبيعية.

اسباب ظهور حب الشباب في البشرة الدهنية. بعد ذلك نأخذ قطعة نظيفة من القطن ونمسح بها على مكان الحبوب. تقتل التربينات البكتيريا المسببة لحب الشباب كما تعمل على تهدئة البشرة الملتهبة والمُتهيجة. يعمل زيت شجرة الشاي على علاج حب الشباب ويُعجل من شفاء البشرة منه، وهذا لأنه يحتوي على خصائص تُحارب البكتيريا، ويُستخدم على الوجه بعد غسله جيداً بواسطة غسول البشرة، ومن ثم تُستخدم قطعة من القطن لوضع الزيت على حب الشباب، ولا يُغسل الوجه بعد استخدامه.٣.

News Reporter

Leave a Reply