Recent News
زيت شجرة الشاي الأخضر لتعقيم

زيت شجرة الشاي الأخضر لتعقيم. خلال العقود القليلة الماضية تعرض الشاي الأخضر لكثير من الدراسات العلمية والطبية لتحديد مدى فوائده الصحية المزعومة، أثبتت. وبخلاف منتجات علاج حب الشباب الأخرى، فإن زيت شجرة الشاي لا يتسبب في أضرار للجلد لما يتمتع به من خصائص فريدة في تطهير وتلطيف البثور.

فوائد الشاي الاخضر للبشرة وأفضل وصفاته | افضل اجابة
فوائد الشاي الاخضر للبشرة وأفضل وصفاته | افضل اجابة from aqraa.net

طريقة الاستخدام و تركه على الشعر دون غسله بالماء مجدداً. يساعد الشاي الأخضر على انقاص الوزن و اذابة الدهون المتراكمة في مختلف مناطق الجسم حيث أبدت الكثير من التجارب على فاعلية الشاي الأخضر في تنحيف الجسم و الحصول على الوزن المثالي، من خلال شرب كوب من الشاي الاخضر قبل كل وجبة بنصف ساعة حيث يمنح الاحساس. استعملي قناع صفار البيضة مع العسل والليمون

الشاي نبات ذو قيمة طبية كبيرة؛ فهو مطهر طبيعي قوي يحافظ على البشرة خالية من مسببات الأمراض وإلى جانب علاج التهابات الجلد يعمل أيضاً بشكل جيد في علاج البقع الداكنة على القضيب.

زيت الجلسرين زيت الجلسرين يعتبر من أشهر الأشياء عند النساء واللاتي يستخدمن إياه في صورة كريم من أجل ترطيب البشرة وفي الكثير من مستحضرات التجميل تجدر الإشارة إلى أن هذا المرطب مع مزيج الجلسرين وعصير الليمون الأخضر له العديد من الفوائد نذكر منها. يتميز الشاي الأخضر بغناه بمضادات الأكسدة التي تساعد على الوقاية من حالات تقصف الشعر، و جعله أكثر نعومة و حيوية. قد يكون نشاطها الإستروجيني الضعيف هو السبب. جال مغربي للاستحمام بالاركان والشاي الاخضر الطبيعي.

News Reporter

Leave a Reply