Recent News
زيت شجرة الشاي الأخضر

زيت شجرة الشاي الأخضر. يعتقد البعض ان زيت شجرة الشاي يستخرج من شجر الشاي المشروب المعروف عالميا ولكنها تستخرج من شجرة موطنها الاساسي استراليا ولزيت شجرة الشاي العديد من الفوائد الصحية للشعر فهو يعالج كافه مشاكل الشعر فيعالج القشرة ويقلل من تهيج. بالإضافة إلى فوائده الطبية فإن لزيت شجرة الشاي العديد من الاستخدامات الأخرى بما في ذلك استخدامات قد تجعله رفيقك أثناء تنظيف المنزل، مثل:

زيت شجرة الشاي.. 5 استخدامات يومية مهمة للزيت العطري ربما ...
زيت شجرة الشاي.. 5 استخدامات يومية مهمة للزيت العطري ربما … from www.7elwa.com

في هذه الوصفة نحضر نصف ليمونة ثم نرش عليها القليل من الملح. 4 نقاظ من زيت شجرة الشاي. زيت الشاي الأخضر هو من الزيوت الذي ارتبط أسمه بالشاي الأخضر على الرغم من أنه في الحقيقة لا توجد أي علاقة بينه وبين مشروب الشاي الأخضر المعروف بين الناس وعالميا، فهو عبارة عن زيت يتم استخراجه من شجرة الميلالوكا والموطن الأصلي لهذه الشجرة هو أستراليا.

تناول الشاي الأخضر في الصباح الباكر بدلا من اي شاي اخر أو القهوة مع الحليب يمكن أن يأخذك بعيدا في حربك ضد رائحة الفم الكريهة.

تحتاج الشاي الأسود أو الأخضر لأفضل النتائج. لا تستخدمي عددًا أكثر من عدد القطرات الموصى بها لتتجنبي تهيج البشرة. يستخدم زيت شجرة الشاي بكثرة في الطب الشعبي والطب البديل، بسبب خواصه المضادة. يتم استخراج زيت شجرة الشاي من شجرة الشاي كما هو واضح من اسمها، إلّا أنّه لا بُدّ من التنويه أنّهُ بالرغم من هذه التسميّة فإنّ هذه الشجرة ليست لها أيّ علاقة بالشاي الذي نشربه، وهما من فصيلتين مختلفتين بشكلٍ تام، وكما أنّه لا علاقة تربطه بزيت بذور نبات الشاي أيضاً.

News Reporter

Leave a Reply