Recent News
زراعة الف شجرة منتزة حريملا

زراعة الف شجرة منتزة حريملا. مثل معظم أشجار الفاكهة، تشير تقنيات الزراعة المعاصرة إلى أن التفاح يتوالد طبيعيا لاجنسياً عن طريق التطعيم. تأكد من أن منطقتك تتوفر بها الظروف المناسبة لنمو شجر اللوز؛ لأن أشجار اللوز أصلاً تنمو في المناخ الحار والجاف في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، وتنمو أفضل مع صيف حار وشتاء معتدل، ولا تتكيف مع الظروف الأخرى بشكل جيد.

بالصور.. وزارة البيئة والمياه والزراعة تنظم حملة للتشجير ...
بالصور.. وزارة البيئة والمياه والزراعة تنظم حملة للتشجير … from i0.wp.com

زراعة 70 الف شجرة من السدر في الأودية لمركز حتا التابعة لمدينة دبي في الإمارات. الزراعة أو الفلاحة هي عملية إنتاج الغذاء، العلف، والألياف وسلع أخرى عن طريق التربية النظامية للنبات والحيوان. عبيد العوني زراعة منتزة الثمامة البري الجزء 1.

يمكن زراعة العدس مع بذور أخرى أو زرع أخر، مثلاً نبتة العدس تنمو بشكل جيد مع الخيار والبطاطا، ولكن لا تصلح زراعتها مع البصل أو الثوم.

شجرة المورينجا بسبب فوائدها يطلق عليها شجرة المعجزة وتساعد في علاج العديد من الامراض المزمنة والقاتلة. دراسة جدوى تربية سمك القاروص فى تنك الف لتر داخل منظومة ras. لا تحتاج شجرة الكيوي إلى وقتٍ طويل لكي تنمو ، فهي تمتاز بسرعة نموها و انتاجها كذلك فهي تستطيع انتاج عدداً كبيراً من فاكهة الكيوي خلال 3 سنوات من زراعتها ، و من الممكن الحصول على ما يصل إلى 50 كيلوجرام من الكيوي من الشجرة الواحدة. لا تقم بزراعة العدس في بقعة قد سبق ونمت فيها بقوليات أخرى في الآونة الأخيرة؛ لأن ذلك قد يؤثر على جودة المحصول الجديد.

News Reporter

Leave a Reply