Recent News
روؤيه شجرة والنار تحتها

روؤيه شجرة والنار تحتها. وللعلم فكلمة (سدرة) تعني أيضًا شجرة. لم يثبت أن شجر السدر الموجود على سطح الأرض الآن مبارك أو به مزية تجعله مختلفًا عن بقية الأشجار، ولكن يكفيه شرفًا وفضلًا أن تم تشبيه شجرة سدرة المنتهى به وقد تم ذكر لِمَ استُخدِم هذا التشبيه.

نظرية التكوير و التكرير // فلسفة التاريح عند الإمام علي بن ...
نظرية التكوير و التكرير // فلسفة التاريح عند الإمام علي بن … from 3.bp.blogspot.com

أطعموا نساءكم الولد الرطب ، فإن لم يكن رطب فتمر ، وليس من الشجرة شجرة أكرم على الله من شجرة نزلت تحتها مريم بنت عمران . تجري من على وجه الأرض، لكن لارتفاعهم على وجه الأرض، كأنها من تحتهم، والله أعلم، وقد يكون المعنيان صحيحين. شجرة البقيعاوية أو شجرة الحياة، هي شجرة بطم قديمة معمّرة موجودة في الأردن ويُعتقد أنّ النبي محمد ص قد استظل تحتها أثناء رحلته إلى الشام للتجارة بأموال السيدة خديجة بنت خويلد قبل أن يتزوجها، يقصدها كثيرون إحياءً لذكرى النبي محمد رغم وعورة الطريق، وانقطاع.

What do you need?the woman said:

شجرة النخلة وهي الشجرة الطيبة التي ضرب الله بها المثل لكلمة التوحيد عندما تستقر في القلب الصّادق فتثمر الأعمال المقويّة للإيمان قال الشجرة التي بايع النبي صلى الله عليه وسلم تحتها أصحابه على الموت وعدم الفرار كما وقع في غزوة الحديبية لما بلغه خيانة. نظر عمر رضي الله عنه فوجد الأولاد حول القدر الكبيرة والنار تحتها. تجري من تحت الغرف، (غرفٌ مبنية تجري من تحتها الأنهار) وقالوا: تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ البقرة:25 ولأهل العلم معانٍ في هذه الآية، قال بعضهم:

News Reporter

Leave a Reply