Recent News
رسمة شجرة دم الاخوين

رسمة شجرة دم الاخوين. شجرة دم الأخوين توجد في الأماكن العالية وتُناسبها الأرض الصخرية، وتحتفظ الشجرة لسنين طويلة بالماء فهي تستطيع أن تتحمل الجفاف تحتويه من مواد مطهرة، وتمنع نزيف اللثة، ويستخرج من شجرة دم الأخوين العسل الأحمر، الذي يُعد من أغلى أنواع العسل ويعود على صحة. وتتميز شجرة دم الأخوين بشكلها الفريد من نوعه، والذي يشبه المظلة، وتوجد في المقام الأول في المرتفعات الجبلية على.

منتديات عالم الرومانسية - عرض مشاركة واحدة - عذراء اليمن ...
منتديات عالم الرومانسية – عرض مشاركة واحدة – عذراء اليمن … from images.lakii.com

﹏ شجرة دم التنين هي الكائن الأكثر شهرة وتميزاً في جزيرة سقطرى اليمنية. دم الأخوين أو الخَزَم أو أعْرَهِيْب أو دم العنقاء أو الأيدع الزنجفرية (الاسم العلمي: وشجرة دم الاخوين هي سميكة الجذع والفروع.

وتعد شجرة دم الأخوين من أندر الأشجار والنباتات المستوطنة في جزيرة سقطرى، إذ اقترن اسم الشجرة باسم الجزيرة لشهرتها وأهميتها منذ أقدم العصور.

فوائد شجرة دم الأخوين جعلت لها مكانة مرموقة لدى المصريين القدماء، حيث قاموا برسمها في معابدهم حتى تتعرف الأجيال القادمة على أهميتها وطرق استخدامها، كما أنه مع تطور الطب والعلوم تم اكتشاف العديد من الفوائد والاستخدامات لتلك الشجرة. إنّ شجرة دم الأخوين أو دم التنّين هي إحدى أغرب الأشجار في العالم. شجر دم الأخوين أو دم العنقاء. أضرار شجرة دم الأخوين ومحاذير استخدامها.

News Reporter

Leave a Reply