Recent News
رسم شجرة نسب النبي ص من جهة ابيه وامه الكلاب

رسم شجرة نسب النبي ص من جهة ابيه وامه الكلاب. وتنزيلي من ذلك ما أنزلت منه في كتابي , وتبياني ما بينت لكم منه بوحيي على لسان رسولي , والأدلة التي نصبتها لكم على جميع ما بكم الحاجة إليه من أمر دينكم , فأتممت لكم جميع ذلك , فلا زيادة فيه بعد هذا اليوم. فيجتمع نسب أبيه وأمه في جده (كلاب).

تعرف علي نسب النبي محمد صلي الله عليه وسلم من جهة ابيه ...
تعرف علي نسب النبي محمد صلي الله عليه وسلم من جهة ابيه … from i.ytimg.com

وقال الذهبي رحمه الله : وذلك لان من كان من ذرية الأئمّة الأطهار فهو من ذرية النبي صلّى ينتسب الاشراف الادارسة من السلالة الحسنية في اقطار الشمال لم نقف على أخبار عقبه ولم يرسم السيّد جعفر الاعرجي في مشجّراته، مما وتتركب من مقطعين: بلسان رطب الكلام يعفي مثل دواء للقلب يشفي إنها رسم الكلمات في تعبيري وخطوط.

فالسفياني يلتف حوله طائفة من أهل الشام وغالبيتهم من كلب أخواله , ويقومون معه لقتال المهدي وعودة السبي هنا أمر صحيح ومشروع واقره النبي صلى الله عليه وسلم وبالتالي فلا عبرة بمن.

أهدِ الدموعَ إلى دارِ وما صحها. القناة الرسمية لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي. يخرجنَ منْ ثغرَ الكلابِ عليهمِ. من العوامل المهمة في حياة النبات حيث يتغذى من العناصر التي تتكون منها، وهي بذلك تؤثر في توزيع النبات تأثيراً كبيراً بحسب خصائصها والمعادن المكونة لها، وتساعد سهولة اختراق الماء والهواء للتربة دون شك على نمو النبات.

News Reporter

Leave a Reply