Recent News
رسم شجرة جوز الهند

رسم شجرة جوز الهند. جوز الهند أو النارجيل (الاسم العلمي: وهي إحدى الفواكه الاستوائية المشهورة والتي تنمو على الشواطئ وتدخل في صناعة العديد من المواد الغذائية والتجميلية.

الكرتون الأخضر السيراميك شجرة جوز الهند أخضر كرتون رسمت ...
الكرتون الأخضر السيراميك شجرة جوز الهند أخضر كرتون رسمت … from png.pngtree.com

زيت جوز الهند او زيت النارجيل هو احد الزيوت الغنية بالفوائد التي لا حصر لها ، و له استخدامات متعددة سواء في مجال الطب او التجميل او التغذية ، و نظراً لانه من الزيوت التي يرتفع سعرها و تكلفتها فإنه يتعرض دائماً للتقليد و الغشّ من المحلات و البائعين. يعمل زيت جوز الهند كعلاج فعال لأي نوع من العدوى الفطرية في الجلد بسبب وجود الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة وتعمل هذه الأحماض الدهنية على قتل الفطريات المسؤولة عن الإصابة ، يتم فرك المنطقة بلطف بزيت جوز الهند البكر واتركه. لزيت جوز الهند فوائد مدهشة، ومؤخراً هناك إقبال كبير على استهلاكه من قبل الباحثين عن الطعام الصحي، كبديل عن باقي الزبد والزيوت الحيوانية ، إلا أن دراسة أمريكية كشفت بعض المخاطر لهذا الزيت الذي يأتي على قائمة الطعام الصحي.

فزيت جوز الهند هو منتج طبيعي لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة.

ثبتي المضرب الشبكي واخفقي على سرعة متوسطة الى ان يصبح الخليط هشا ولونه فاتح. طريقة تحضير اقراص جوز الهند: يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مضادة للميكروبات والفطريات على حد سواء، مما يشير إلى فعاليته الكبيرة في تخفيف أعراض فطريات الفخذين عند الرجال؛ فهو معروف بقدرته الفريدة على مكافحة مختلف حالات العدوى الفطرية، مثل عدوى السعفة والمبيضات. يمتاز زيت جوز الهند بالفوائد الصحية العديدة وايضا بفوائده الجمالية وفي هذا المقال تعرف على اهم فوائد زيت جوز الهند للشعر واستخداماته لتطويل وتكثيف الشعر التالف حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحه والجمال.

News Reporter

Leave a Reply