Recent News
رسم شجرة أمهات المؤمنين

رسم شجرة أمهات المؤمنين. ( يا ليتني كنت نسياً منسيا ). و هذا الشجاع المقدام أبو عبيده بن الجراح رضي الله عنه يقول أختم كلماتي إليك بدعاء أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها, فعن مسروق أن عائشة رضي الله عنها قرأت هذه الآية { فمن الله علينا ووقانا.

صور خلفيات اسلاميه روعه للبنات 2020 - فهرس
صور خلفيات اسلاميه روعه للبنات 2020 – فهرس from fhras.net

«السلام على أهل الديار من المؤمنين والمسلمين، ويرحم الله المستقدمين منا والمستأخرين، وإِنا إِن شاء الله بكم للاحقون» (رواه مسلم). أتمنا استفدو من القصة وعدم اتهم الناس. الآيات التي نزلت بشأن براءة أم المؤمنين من التهمة التي لصقت بها :

.وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا ) قال:

سيرة السيدة عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها book. هذا الكتاب موسوعة علمية عن أُمِّ المؤمنين عائشة، رضي الله عنها، تناول جوانب مختلفة من حياتها؛ معرفا بها ونشأتها، مع بيان فضائلها، وصفاتها، وأطوار حياتها، وعلاقتها بالنبي صلى الله عليه وسلم وآل البيت، وأهم الافتراءات والشبهات التي حامت حولها، وحكم مَن سبَّها. أتمنا استفدو من القصة وعدم اتهم الناس. والأفضل للحائض أن تبقى على طبيعتها ، وترضى بما كتب الله عليها ، ولا تتعاطى ما تمنع به الدم ، وتقبل ما قَبِل الله منها من الفطر في الحيض والقضاء بعد ذلك ، وهكذا كانت أمهات المؤمنين ، ونساء السلف.

News Reporter

Leave a Reply