Recent News
رجل متكئ على شجرة

رجل متكئ على شجرة. الاشهر الحرام مشهور عند العلماء ليس فيه مخالف والصحابة كانوا على ذلك، والمسجد الحرام ما يجوز القتال فيه إلا من قاتلنا. مرَّ رجُلٌ بِغُصْنِ شَجرةٍ عَلَى ظَهْرِ طرِيقٍ فَقَالَ:

رجل أعمال يشتري شجرة نادرة بمليار سنتيم ليحصل على خشبها!
رجل أعمال يشتري شجرة نادرة بمليار سنتيم ليحصل على خشبها! from t1.hespress.com

إن الصفح شجرة تحتاج إلى وقت طويل حتى تلقي ظلالها على قلوبنا. كيف تستطيع التعرف على شجرة العائلة التي تنتمي اليها ؟، وكيف تظهر على شكل رسمة، بإسماء الاقارب والاهل، سنحاول ان انها شجرة العائلة ، والتي اصبحت الان مطلبا لكل عائلة تفتخر بجذورها واصولها، وتحتفل باسلافها، وتفتخر لحسبها ونسبها، وترغب بإشهار تاريخها. جديد بحث الأغاني علي سمعها.

كيف تستطيع التعرف على شجرة العائلة التي تنتمي اليها ؟، وكيف تظهر على شكل رسمة، بإسماء الاقارب والاهل، سنحاول ان انها شجرة العائلة ، والتي اصبحت الان مطلبا لكل عائلة تفتخر بجذورها واصولها، وتحتفل باسلافها، وتفتخر لحسبها ونسبها، وترغب بإشهار تاريخها.

لهذا ستلاحظين أنه يملك الذكاء الكافي الذي يجعله دائمًا في المقدمة. وهذا مقتطف من المذهب اللي يحل جماع الدبر! في دلالة على صغر سنه، وجاء في صحيح البخاري قول سعد:25 «ما أسلم أحد إلا في اليوم الذي أسلمت فيه ولقد مكثت ولمَّا سمع سعد أن رجلًا كان يقع في علي وطلحة والزبير، جعل سعد ينهاه ويقول: قال رسول الله (( لا ينظر الله إلى رجل أتى امرأته في الدبر )) أخرجه ابن أبي شيبه 3/529 والترمذي 1165وحسنه.

News Reporter

Leave a Reply