Recent News
رؤيا شجرة الترنج في المنام

رؤيا شجرة الترنج في المنام. إذا رأي الحالم أنه يقوم بزراعة شجرة تفاح تشير إلى أنه سيقوم. قيل في رؤيا العطر فى المنام أن فيه دلالة على زيادة في الخير والرزق والعلم والمال والمنفعة أما رائحة العطر فى المنام ففيها دلالة على حسن الدين وصلاحه أما رؤية زجاجة العطر فتشير إلى امرأة جميلة سوف يتزوجها الشخص الأعزب.

شجرة الأراك في المنام - Shajara
شجرة الأراك في المنام – Shajara from media.zid.store

أشار ابن سيرين ان رؤية البرتقال في المنام دلالة بصفة عامة على القرأن الكريم. من بعض دلالات رؤيا الثعبان في كتاب ابن شاهين:١. رؤية الإبرة في المنام تدل على الرجوع في الوعود التي أخذها خاصة إذا كان يأخذ هذه الإبرة في المنام وهو ليس مريض.

بصيرة قضيب الرجل يمتد ويكبر في المنام يدل على كثره المال والأولاد والرجل الذى يشاهد كأنه ينكس رأسه فتصل إلى عضوه ويدخل بفمه فذلك يرمز لخضوع الأباء لأمر الأولاد، ومن يشاهد كأن لذكره رؤوس كثيرة فذلك يرمز إلى كثرة أبنائه.

كانت جارية اشتراها السلطان الصالح نجم الدين أيوب، وحظيت عنده بمكانة عالية حتى أعتقها وتزوجها وأنجبت منه ابنها خليل الذي توفي في 2 من صفر 648 هـ (مايو 1250م). أشار ابن سيرين ان رؤية البرتقال في المنام دلالة بصفة عامة على القرأن الكريم. ومن يشاهد كأن قضيبة أنقطع. رؤية شجرة العنب في المنام.

News Reporter

Leave a Reply