Recent News
رأيت في المنام شجرة فيها كثير من المساويك

رأيت في المنام شجرة فيها كثير من المساويك. رأيت أني أمشي في الشارع حافي القدم، ما معنى ذلك؟ تشير رؤية الحالم أنه يمشي حافياً في رؤية المشي بدون حذاء في المنام وفقده دليل على معاناة صاحب الرؤية من العديد من الأزمات رايت انى امشى حافية القدمين في الحلم لا ارتدى حذائى وبحثت عنه كثيرا مع العلم انى ارملة. مال كثير وخصب لمن أصابه أو أدخله منزله وقد حكي عن ابن سيرين أنه عندما يرى الشخص التين المجفف في المنام فتدل على الكسب من المال الحلال الوفير حلمت اني رأيت شجرة التين وكانت الحبة كبيرة كان فيها تين اخضر واسود بدأت اقطف و اخبي.

النبق في المنام - المرأة العصرية
النبق في المنام – المرأة العصرية from womenss.net

رأيت أني أمشي في الشارع حافي القدم، ما معنى ذلك؟ تشير رؤية الحالم أنه يمشي حافياً في رؤية المشي بدون حذاء في المنام وفقده دليل على معاناة صاحب الرؤية من العديد من الأزمات رايت انى امشى حافية القدمين في الحلم لا ارتدى حذائى وبحثت عنه كثيرا مع العلم انى ارملة. الذهب في المنام ماذا يعني الذهب في الحلم هو في المنام لا يحمد في التأويل لكراهة لفظه وصفرة لونه وتأويله حزن وغرم مال والسوار منه إذا لبسه ميراث يقع في يده ، ولا يجوز ذلك لبس شيئاً من الذهب. من أصاب سمكاً مالحاً أصابه هم من جهة ملوحته وصغاره أيضا لاخير فيها وربما كان في طبع تفسير رؤية كبار السمك وصغارها في المنام.

* ومن رأى في المنام انه اصاب فأرة من بين عدد من الفئران دلت الرؤيا ان صاحبها سيصيب امرأة قليلة الخير والاحسان او امرأة فاسدة.

السمك إذا كان طرياً كباراً كثير العدد فهو رؤية الصغار هموم لأن شوكه أكثر من لحمه ويشق على آكله وإن رأى سمكاً فيه كبار وصغار فلا بأس. أما الشق الثاني إذا رأى الرجل في منامه أن آخر يقوم بتلك العملية فهذه بشرى تشير. ومن أخرج الماء الأسود في المنام من البئر فهي امرأة يتزوجها ولا خير فيها، وقد يدل الماء الأسود في المنام على ذهاب البصر وخراب الدور. من رأت في منامها حلم سقوط الأسنان وكانت متزوجة فله تفسيرات شر وخير، فربما تدل على توقف الرزق وانقطاع الأمل والدخول في أزمة.

News Reporter

Leave a Reply