Recent News
دليل شجرة الحسابات للمطاعم

دليل شجرة الحسابات للمطاعم. و لكي تتم عملية صرف وتحصيل… متابعة القراءة → tagged chart of accounts � شجرة الاصناف كيفية انشاء دليل اصناف ببرنامج حسابات المخازن.

‫إستيراد دليل الحسابات من إيكسل #60 - Microsoft Dynamics ...
‫إستيراد دليل الحسابات من إيكسل #60 – Microsoft Dynamics … from i.ytimg.com

التصويت كمفيد (3) التصويت سلباً (0) الإجابات (0) تم إضافة الإجابة من قبل ahmed gamal, account receivable specialist ,.elif global packaging s.a.e قبل 6 سنوات. تتعدد وتختلف الطرق المتبعة في بناء دليل الحسابات (شجرة الحسابات ، فهرس الحسابات ) لكن الطريقة الشائعة والمتبعة بالترميز هي طريقة الكتل الرقمية سواء بدأ الترقيم من الصغير للكبير (1،2،3،4،11،.الخ) أو من الكبير للصغير (1000000. المحاسبية اصبح من الضروروة على المحاسب ان يتعلم طريقة عمل دليل الحسابات او ما تسمى بشجرة الحسابات.

كيفية انشاء دليل الحسابات الفيديو الثاني من كورس المحاسبة بصورة عملية و تطبيقية

يعتبر هذا الدرس من أحد دروس نظم المعلومات المحاسبية، ويستفيد منه من يرغب بتصميم وإنشاء قواعد البيانات. المحاسبية اصبح من الضروروة على المحاسب ان يتعلم طريقة عمل دليل الحسابات او ما تسمى بشجرة الحسابات. كيفية انشاء دليل الحسابات الفيديو الثاني من كورس المحاسبة بصورة عملية و تطبيقية ماهو أفضل برنامج محاسبة للمطاعم والكافيهات؟ يعد برنامج محاسبة إدارة المطاعم i cafe المقدم من منظومة برامج حسابات accflex erp هو أفضل برنامج محاسبة للمطاعم والكافيهات لتميزه بالمرونة التامة والفاعلية المتكاملة والمترابطة.

News Reporter

Leave a Reply