Recent News
خياطي شجرة الغار 18

خياطي شجرة الغار 18. الحمد لله أن الأمن المصري لا يتدخل في اختيار أسماء. الغار أو الرند أو نبات الغار أو ورق الغار هو عبارة عن اشجار كبيرة معمرة اسمها العلمي باسم laurus nobilis.استخدمها اليونانيون والرومانيون كمادة طبية.تحتوي الاوراق على زيت طيار بنسبة 3% تقريبا.

‫ورد و فن - ward & fann - Posts | Facebook‬
‫ورد و فن – ward & fann – Posts | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

Просмотров 18 тыс.3 года назад. يتم زراعة شجرة الغار فى دول البحر الابيض المتوسط و هى اشجار معمرة تحتوى اوراقها على زيوت طيارة بنسبة 3 % و اوراق الغار تسمى فى مصر باسم ورق اللاورا و هو نبات له رائحة مميزة و مذاق مميز ، و اصبح لا يخلو معظم المطبخ من ورق اللاورا الذى يستخدم كنوع من انواع التوابل. اليوم مدونتي تتحدث عن دراما خياطون شجرة الغار .

Elhwidtha chik ahmed tazeghdenti 30 km.

الغار أو الرند أو نبات الغار أو ورق الغار هو عبارة عن اشجار كبيرة معمرة اسمها العلمي باسم laurus nobilis.استخدمها اليونانيون والرومانيون كمادة طبية.تحتوي الاوراق على زيت طيار بنسبة 3% تقريبا. وتدل على أن وقتاً من الراحة المزدهرة ينتظرك ستقابل فيه تنويعات ممتعة من اللهو والتسلية وستحصد الكثير من المعرفة في الوقت المتبقي من العمل. .18 بطريقة أو بأخرى 18 مسلسل someone like you فتاة تشبهك مسلسل someone noticeable شخص بارز مسلسل sound of the desert صوت الصحراء مسلسل sound of. يعرف ورق الغار بعدة أسماء منها ورق اللوري، أو ورق اللورا، أو ورقد الرند، أو ورق موسى، وهو ورق عطري من شجرة الغار دائمة الخضرة، ينمو في مناطق البحر الأبيض المتوسط ويتميز بلونه الأخضر الداكن، وبطعمه المر مما يمنع أكله.

News Reporter

Leave a Reply