Recent News
خصائص شجرة الريحان

خصائص شجرة الريحان. تحتوي بذور الريحان على العديد من العناصر الغذائيّة المُهمّة، فهي تحتوي على 10 غرامات من البروتين، و33 غراماً من الدّهون، و43.9 غراماً من الكربوهيدرات، ممّا. الثوم يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات وتخفيف الألم مما يجعلها ذات اخلطي ثلاث قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقتين من زيت الزيتون و ملعقة صغيرة من خل.

كيف أزرع حديقة بيتي - موضوع
كيف أزرع حديقة بيتي – موضوع from modo3.com

و هناك أدلة على استخدامها منذ أكثر من. انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية. وهو نبات من أصل البلسانيات، وأصل تسميته تفيد في التعرف إلى بعض خصائص النبات.

الرَّيْحَانُ أو الحوك أو الحَبَقُ ويُلقّب في أوروبا بالرَّيحان الملكي أو العشبة الملكية أو نبتة القدّيس يوسف، هو نبات عطري عشبي حولي ينتمي إلى الفصيلة الشفوية.

شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب. ومن خصائص شجرة المورينجا المميزة مقدرتها على التكيف مع البيئة وتحمل الجفاف، لذا تحتوي أوراق شجرة المورينجا على نسبة كبيرة من البيتاكاروتين وفيتامين أ وج والحديد. بحث قصير عن شجرة سدرة المنتهى، وأوصافها، ومكانها، ولماذا سميت بهذا الاسم. يُستخدم في التزيين، والطهي، والعلاج.

News Reporter

Leave a Reply