Recent News
حوار بين شجرة وانسان

حوار بين شجرة وانسان. عائشة / لاشك أن الوطن يمثل لمواطنيه ومواطناته الشيء الكثير من أجل ذلك يسرني أن أجري هذا اللقاء مع إحدى المواطنات من كريمات هذا الوطن الغالي. في أحد الأيام اجتمع كل من المال والعلم والشرف ودار بينهم الحوار الآتي

إضاءة شجرة الوحدة الوطنيّة بطبعتها العاشرة في كنيسة قلب ...
إضاءة شجرة الوحدة الوطنيّة بطبعتها العاشرة في كنيسة قلب … from cms.abouna.org

حمار قالباً وانسان قلباً.حمار يفكر وإنسان لا ينطق يختلف عن معشر الحمير بقدرته على للتحليل والتفكير والمنطق وعدم قدرته على التعبير عما يجيش في صدره من احاسيس وما يمتلئ من رؤى ليتسارع الجانب الإنساني مع الاخر الحيواني عنده من أجل غريزة البقاء.لكن. وأنشأنا لكم أيضا شجرة تخرج من طور سيناء وشجرة منصوبة عطفا على الجنات ويعني بها: اصبري واحتسبي فأنت الحرة في زمن اختلطت به علينا الأمور فما عدنا نفرق بين النساء وأشباه الرجال.

كأني بك تضحكين من سجانك قائلة

حوار بين شخصين عن العلم والجهل. المحادثة الانجليزية هي حوار بين شخصين او اكثر يتناولون فيه موضوع معين وقد تكون لغة الحوار رسمية او غير رسمية حسب نوع الحوار وموضوعه والناس الذين يتحاورون فيه ولكن في اغلب الاحوال تكون الحوارات بلغة الشارع او ما يصطلح عليها باللهجة العامية. انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول ففي الهند في عام 326 قبل الميلاد و على مدار سنتين قامت سلسلة من المعارك تصل لستين معركة بينه و بين المورين، و لقد هُزم هناك، يا صنوبرة، أنت شجرة، وأنا شجرة.

News Reporter

Leave a Reply