Recent News
حلم شجرة و ثمار حامضة

حلم شجرة و ثمار حامضة. يستخدم كلف الأشجار فى دبغ الجلود وصباغة الملابس قديما. تعمل ثمار النبق على تنقية الدم وتنظيفة تماما من السموم.

شجرة الأراك في المنام - Shajara
شجرة الأراك في المنام – Shajara from lookaside.fbsbx.com

ولكن ما هي مناسبة ظهور ثمرة المانجو في حلمك؟ إنها لمسألة تدعو للاستغراب حقاً، وإذا كنتم تبحثون عن في التفسيرات عن حلمك الغريب حلمت بأن والدي المتوفي قد جائني و أهداني شجرة مانجوا او بستان فيه شجرة مانجو، و كانت تلك الشجرة ممتالئة بحبات المانجو الحمراء. يتم استخلاص عسل السدر ذات قيمة غذائية عالية من أزهار شجرة السدر. إذا كانت شجرة البرتقال نضرة فهذا إشارة إلى الزوجة فإذا كانت شجرة البرتقال ممتلئة بالثمار في المنام وكان وقت هذا الحلم هو وقت طرح البرتقال رؤية البرتقال في غير أوانه دليل على وجود بعض الخلافات التى تحدث بسرية وذلك إذا كان طعمه حامض ولاذع أو لونه أصفر أو أنه غير.

يتم استخلاص عسل السدر ذات قيمة غذائية عالية من أزهار شجرة السدر.

تعمل ثمار النبق على تنقية الدم وتنظيفة تماما من السموم. تفسير الاحلام هو مصطلح معروف منذ القدم , و يستخدم لمعرفة معنى الأحلام التي. تستخدم ثمار النبق فى علاج مرض الدوسنتاريا. والتين والزيتون والله تعالي لا يقسم إلا بعظيم، كما سميت سورة من سور القرآن باسم سورة التين، وتنمو شجرة التين في البلاد معتدلة الحرارة، وقد جاء في الاثر ان فاكهة التين نزلت من الجنة وهي فاكهة.

News Reporter

Leave a Reply