Recent News
حقيقة شجرة تنزف دما في جزيرة سوقطرة

حقيقة شجرة تنزف دما في جزيرة سوقطرة. والجزيرة اليمنية من اجمل المناطق على وجه الارض ارضها طيبة وفيها عدة انواع. سوقطرى هي أرخبيل يمني مكون من ست جزر على المحيط الهندي قبالة سواحل القرن الأفريقي بالقرب من خليج عدن، على بعد 350 كم جنوب شبه الجزيرة العربية.

‫مؤسسة غازي للخدمات التجارية ( Ghazi Establishment For ...
‫مؤسسة غازي للخدمات التجارية ( Ghazi Establishment For … from lookaside.fbsbx.com

.للعادة السرية في وسط وهم وخوف غير مبرر نتيجة لاعتقادات خاطئة، لذا إليك حقيقة أضرار العادة السرية في المستقبل للبنات السلام عليكم انا امارس العاده السريه بكثره ولدرجه مرتين نزفت دم وماعرفراش السبب خفت كثير اني اكون فقدت عذرتيني ولاحظت في تغير ف. ويرجع تسمية الشجرة باسم دم الأخوين إلى الأسطورة التي تحكي قصة أول قطرة دم تنزف بين الأخوين قابيل وهابيل , حيث أن الأسطورة تقول ان قابيل وهابيل اول من سكنا جزيرة سوقطرة وعند اختلاف الأخوين ووقوع القتال بينهما كانت تلك أول جريمة قتل في التاريخ وعند سيلان. متى يتوقف دم النفاس؟ وما هي شكل إفرازات النفاس؟

أغرب 3 أشجار في العالم، شجرة تنزف دما وشجرة أوراقها من الذهب الخالص هل تعرف قناة عربية متنوعة تسعى لجعل الويب العربي مكاناً.

تشكل جزيرة سقطرى أو سوقطرة اليمنية أرخبيلا من 4 جزر في بحر العرب على سواحل المحيط الهندي، وتبعد عن الساحل اليمني حوالي 300 كيلومتر، كما تبعد عن شبه الجزيرة العربية مسافة 350 كيلومترا، وتعد جزيرة سقطري. شجرة دم التنين واحدة من الكائنات الحية الأكثر غرابة في عالمنا، فإلى جانب شكلها الفطري الخارق للعادة، فهي تنزف دماً احمراً قانياً عند خدشها. ويرجع تسمية الشجرة باسم دم الأخوين إلى الأسطورة التي تحكي قصة أول قطرة دم تنزف بين الأخوين قابيل وهابيل , حيث أن الأسطورة تقول ان قابيل وهابيل اول من سكنا جزيرة سوقطرة وعند اختلاف الأخوين ووقوع القتال بينهما كانت تلك أول جريمة قتل في التاريخ وعند سيلان. ويجوز أن يكون من الذهب حقيقة، ويخلق الله فيه الطيران، والقدرة صالحة لذلك.

News Reporter

Leave a Reply