Recent News
حصاد وزراعة شجرة الكاكاو

حصاد وزراعة شجرة الكاكاو. ما هي ثمرة الكاكاو، تنمو شجرة الكاكاو في أمريكا الجنوبية وتدخل بذور شجرة الكاكاو في صناعة الكاكاو والشوكولاتة، وتعد بذور شجرة الكاكاو المصدر الرئيسي الذي يستخرج منه جميع منتجات الكاكاو، وفى الماضي كانت تنمو شجرة الكاكاو في المناطق البرية في الغابات. يعتبر الكاكاو أحد النباتات الهامّة التي تُستهلك بكثرة في العالم، ويعود السبب إلى قيمته.

مجلة آفاق بيئية
مجلة آفاق بيئية from www.maan-ctr.org

وتتميز شجرة الخروب بقدرتها على تحمل الجفاف والبرد والرياح القوية وهي متواضعة في احتياجاتها للنمو والإثمار حيث تعيش في الأراضي الصخرية الوعرة وفي التربة الرملية الفقيرة سواء أكانت حمضية أم قليلة القلوية على أن تكون تربتها جيدة التصريف. Перевод شجرة الكاكاو на русский. شروط كاكاو وكاكاو كانت في الأصل قابلة للتبادل ؛ ومع ذلك ، يتم استخدام هذه الأيام بشكل مختلف.

Перевод شجرة الكاكاو на русский.

تعد شجرة الكاكاو من الأشجار الاستوائية دائمة الخضرة تصلح بذورها للأكل ، ويطلق عليها في غذاء الآلهة في اللغة اليونانية ينمو الكاكاو ، وتزيد أعداده في الغابات المطيرة المنخفضة المتواجدة في أحواض نهر الأمازون ، وأورينوكو كما تتم زراعته في المناطق الاستوائية في. أما عن طريقة استخدام الكاكاو الخام، فيمكن تحضير مشروب الكاكاو الساخن، أو تحضير الشوكولاتة السوداء والشرائح التي. تعد شجرة الكاكاو من الأشجار الاستوائية دائمة الخضرة تصلح بذورها للأكل ، ويطلق عليها في غذاء الآلهة في اللغة اليونانية ينمو الكاكاو ، وتزيد أعداده في الغابات المطيرة المنخفضة المتواجدة في أحواض نهر الأمازون ، وأورينوكو كما تتم زراعته في المناطق الاستوائية في. الكاكاو والكاكاو متشابهان لأن كلاهما لهما نفس التاريخ.

News Reporter

Leave a Reply