Recent News
حصاد و زراعة شجرة الكاكاو

حصاد و زراعة شجرة الكاكاو. هل لديك خبرة في زراعة أشجار الجوز؟ يرجى مشاركة تجربتك وطرقك وممارساتك في التعليقات أدناه. ويرجع ذلك إلى وجود مئات الأصناف لشجر الجوز التي تتكيف مع مناخات مختلفة وتقاوم.

278 ألف طن حصاد زراعة البرسيم في السلطنة - جريدة الشبيبة ...
278 ألف طن حصاد زراعة البرسيم في السلطنة – جريدة الشبيبة … from shabiba.eu-central-1.linodeobjects.com

الخضروات ومواعيد ومواسم زراعية، لذلك سوف نتعرف على مواسم زراعة الخضروات وطرق زراعتها. دراسة جدوى زراعة الباولونيا بالارقام و تكلفة زراعة فدان باولونيا و ايضا تكلفة الرعاية السنوية لفدان الباولونيا و كيفية تحقيق اعلى استفادة و عائد مادى من زراعة شجرة الباولونيا. تعرف خطوات زراعة الأسنان بالصور، أفضل أسعار زراعة الأسنان، وعيوب زراعة الأسنان.

شجرة التين، هي شجرة قريبة الشبه بشجرة التوت، ويعود أصل هذا النبات إلى غرب آسيا، ومن كثرة شعبية شجرة التين، انتشرت بسرعة تحدث زراعة التين، عادةً من خلال العُقل، أو من خلال شتلات معدة مسبقًا، ونادرًا ما يتم ذلك من خلال زراعة بذور التين.

مسحوق الكاكاو هو مسحوق غير محلى ينتج عن طريق طحن بذور ثمار شجرة الكاكاو، يتم تخميرها أولاً ثم تجفيفها وتفحمها للحصول. هنا يمكنك الاستفادة من حبوب العدس الجافة وتخزينها، ويمكنك أيضاً الاستفادة من مادة التبن، وهي عبارة عن سيقان وأوراق شجرة العدس. يجب أن يتم الحصاد قبل إكتمال النمو حتى لا تنفرط حبوب الفول وعادة يتم حصاد الفول من 10 الى 15 أبريل و يتم فرده في الأجران حتى. حصاد أشجار الجوز الأشجار والمحصول الناتج.

News Reporter

Leave a Reply