Recent News
حديقة شجرة جوشوا الوطنية

حديقة شجرة جوشوا الوطنية. تشهد الحديقة إقبالا سياحيا كبيرا لما تمتلكه من مناظر طبيعية خلابة والحديقة أنشئت في عام 1994 وتقع جنوب شرق ولاية كاليفورنيا. أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار.

فين الكنز, حديقة يلوستون الوطنية, الكنز صورة بابوا نيو غينيا
فين الكنز, حديقة يلوستون الوطنية, الكنز صورة بابوا نيو غينيا from img1.arabpng.com

أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار. حديقة شجرة جوشوا الوطنية (بالإنجليزية: حديقة شجرة جوشوا الوطنية (تقع في جنوب شرق ولاية كاليفورنيا وهي حديقة بري ذات طابع استوائي تتضمن خصوصًا شجرة جوشوا الشهيرة وتشكيلات صخرية مذهلة تجعل المشاهد في الحديقة خاصة جدًا.

إغلاق حديقة شجرة جوشوا الوطنية، التي تبعد ساعتين ونصف عن مدينة لوس أنجلوس.

أضاء باراك اوباما شجرة عيد الميلاد الوطنية. يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها. في العام 1986، حين كانت الفرقة الموسيقية الإيرلندية الشهيرة u2 تحضّر لإطلاق ألبومهم (أغاني الصحراء) the desert أعجب (بونو) المغني الأساسي للفرقة بالفكرة ودلالاتها الدينية فقرر تغيير اسم الألبوم إلى (شجرة جوشوا)، في اليوم التالي أثناء تجوّلهم. شجرتي شجرة البرتقال الرائعة للكاتب خوسيه ماورو دي فاسكونسيلوس عمل يدرس في المدارس البرازيلية وينصح الأساتذة في المعاهد الفرنسية طلبتهم حكاية طفل يحمل دماء سكان البرازيل الأصليين، طفل يسرق كل صباح من حديقة أحد الأثرياء زهرة لأجل معلمته…

News Reporter

Leave a Reply