Recent News
حديث ان من الشجر شجرة من فتح الباري

حديث ان من الشجر شجرة من فتح الباري. جواز البكاء على من كان في النزع الأخير أو من مات، من غير سخط لأمر الله. وفي صحيح مسلم من حديث ثوبان وفيه قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:

المسجد النبوي الشريف
المسجد النبوي الشريف from 1.bp.blogspot.com

وفي صحيح مسلم من حديث ثوبان وفيه قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: النظافة من الإيمان، لكنه حديث ضعيف، ومعناه صحيح، معناه جاء في أحاديث أخرى، هذا الحديث رواه الترمذي بإسناد ضعيف: رايت باني اقطف من شجرة مانجو ضخمه باالقرب من منزل اهلي وكانت طيبه جدا واعطيت اهلي من ثمرها.

وفي صحيح مسلم من حديث ثوبان وفيه قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:

من رجال هذا الكتاب مرتبا لهم على الفصل العاشر في عد أحاديث الجامع ذكر مناسبة الترتيب المذكور بالأبواب المذكورة ملخصا من كلام شيخنا القبلة) (قوله باب حك البزاق باليد من المسجد) (قوله في حديث عائشة رأى في جدار القبلة مخاطا أو بصاقا أو نخامة فحكه) (قوله باب. من رجال هذا الكتاب مرتبا لهم على الفصل العاشر في عد أحاديث الجامع ذكر مناسبة الترتيب المذكور بالأبواب المذكورة ملخصا من كلام شيخنا القبلة) (قوله باب حك البزاق باليد من المسجد) (قوله في حديث عائشة رأى في جدار القبلة مخاطا أو بصاقا أو نخامة فحكه) (قوله باب. { من السنة أن يخرج إلى العيد ماشياً } أخرجه الترمذي وقال: تم اعتماد المنهجية من الجمعية الفقهية السعودية برئاسة الشيخ الدكتور سعد بن تركي الخثلان أستاذ الفقه بجامعة الإمام محمد بن سعود المرام غاية المقصود غاية النفع غرائب حديث مالك فتاوى ابن الصلاح فتاوى الشنقيطي فتاوى العراقي (ولي الدين) فتاوى العقيدة.

News Reporter

Leave a Reply