Recent News
حب شجرة

حب شجرة. كانت جارية اشتراها السلطان الصالح نجم الدين أيوب، وحظيت عنده بمكانة عالية حتى أعتقها وتزوجها وأنجبت منه ابنها خليل الذي توفي في 2 من صفر 648 هـ (مايو 1250م). رسالة حب لحبيبي الغالي أبعثها له هدية من أجمل الكلمات وأرقها لتعبر له عما يدور في قلبي من مشاعر حب وشوق ولهفة ليعرف مدى اشتياقي وحبي.

كيفية رسم شجرة الانبياء - Shajara
كيفية رسم شجرة الانبياء – Shajara from jayassen.com

و لا تدري متى و كيف كانت تنمو لتصير أعمق من وجعك و أطول من أملك و أوفر من كل كذبك عن نفسك. تربية النحل في بومرداس الجزائر beekeeping. زوجي قبل نطلع للسوق يحب يتأكد اني مو لابسه كلوت يقول ابي مضارطك ترج وريحة كسك ياقحبه تعطر المول عشان يعرفون انك قحبه منو نفس زوجي يفتخر بعهر البدويات pic.twitter.com/ur3e0fxvei.

كانت جارية اشتراها السلطان الصالح نجم الدين أيوب، وحظيت عنده بمكانة عالية حتى أعتقها وتزوجها وأنجبت منه ابنها خليل الذي توفي في 2 من صفر 648 هـ (مايو 1250م).

شجر الدرّ (أو شجرة الدّر) ، (ت 1257) الملقبة بعصمة الدين أم خليل، خوارزمية الأصل، وقيل أنها أرمينية أو تركية. أهل المحبة لله نظروا بنور الله ، وعطفوا على أهل معاصي الله ، مقتوا أعمالهم. رسالة حب لحبيبي الغالي أبعثها له هدية من أجمل الكلمات وأرقها لتعبر له عما يدور في قلبي من مشاعر حب وشوق ولهفة ليعرف مدى اشتياقي وحبي. 27 may at 07:13 ·.

News Reporter

Leave a Reply