Recent News
جثة تتدلى من شجرة

جثة تتدلى من شجرة. كشفت مصادر لـسبق تفاصيل فيديو مثير للجدل، كان متداوَلاً بشكل واسع خلال اليومَين الماضيَين، وأثار استياء عدد من رواد السوشيال ميديا عندما أقدم شخص على تصوير جثة متحللة ومتدلية من شجرة في محافظة أحد المسارحة. وحسب ما أوردته إذاعة الديوان أف آم فقد تحول على عين المكان أعوان الحماية المدنية ووكيل الجمهورية لمعاينة الجثة وقد تم نقلها الى.

العثور على جثة شاب مشنوقًا أعلى شجرة في البحيرة (صورة ...
العثور على جثة شاب مشنوقًا أعلى شجرة في البحيرة (صورة … from media.gemini.media

إن حصل وظهرت جثة فرعون من جديد ، وثبت بكلام أهل الخبرة بالتاريخ والآثار. وحسب المعطيات التي تحصلت عليها الشروق اون لاين فان الهالك غادر المنزل. ويأتي هذا الحادث بعد العثور على جثة امرأة أخرى معلقة فوق شجرة في قرية أخرى نائية في نفس الولاية.

لو جعل شجر الأرض أقلاما، وجعل البحور مدادا، وقال الله:

سألت الحسن عن هذه الآية (وَلَوْ أنَّما في الأرْضِ مِنْ شَجَرَةٍ أقْلامٌ) قال: جثة فرعون في المتحف المصري. النخيل من أشجار الفاكهة الدائمة الخضرة التي تعد من أشجار المناطق شبه الاستوائية حيث تنتشر زراعته في المناطق الصحراوية القاحلة في الأراضي الجافة ونصف. تم صباح اليوم العثور على جثة شاب من مواليد 1983 تتدلى من شجرة فى مقبرة بمنطقة هماد التابعة لمعتمدية الشبيكة من ولاية القيروان وفق ما أكده مراسل نسمة بالجهة.

News Reporter

Leave a Reply