Recent News
ثيم شجرة البصمة والفراشة

ثيم شجرة البصمة والفراشة. سمعت شجرة التوت العجوز وهي تتحدث إلى نفسها كما لاحظت علامات الحزن في ملامحها، قالت لها شجرة التوت قصة الدودة والفراشة. كل فعل يترك بصمته في العقل ، وبعد ذلك يؤدي التوق والإمساك إلى تنشيط البصمة لتحقيق نتيجته.

Noor05539 on Twitter: "بعض من محتويات المجموعة(بطاقة دعوة ...
Noor05539 on Twitter: "بعض من محتويات المجموعة(بطاقة دعوة … from pbs.twimg.com

*هناك فراشات تنشط نهارا سيما في الأجواء الربيعية حيث يطيب لها التنقل وامتصاص رحيق الورود ومنها من ينشط ليلا فنلاحظه عندما ينجذب إلى الأضواء أو إلى النوافذ المضيئة. كل فعل يترك بصمته في العقل ، وبعد ذلك يؤدي التوق والإمساك إلى تنشيط البصمة لتحقيق نتيجته. والفراشة الزرقاء التقليدية، وهي تطير دائماً في جو الحدائق والأراضي الخضراء.

نطلق اليوم برنامج حملة غرس 6 مليارات شتلة ضمن برنامج البصمة الخضراء للعام 2021، وندرك بأن الحياة الإثيوبية.

تحولت دودة القز عندما كبرت إلى فراشة جميلة كما أنها تركت الأرض وذهبت لتطير في السماء، تعجبت العجوز وذهب. سمعت شجرة التوت العجوز وهي تتحدث إلى نفسها كما لاحظت علامات الحزن في ملامحها، قالت لها شجرة التوت قصة الدودة والفراشة. رمز الفراشة في المنام، تفسير حلم الفراشات ومعنى رؤية الشرانق واليرقات، الفراشة البيضاء في المنام ودلالة لم يقدم ابن سيرين والشيخ النابلسي تفسيراً مفصلاً لرؤية الفراشات في المنام، حيث يقول الشيخ النابلسي أن الفراشة في المنام تدل على الجهل. أحد التصاميم الأخرى التي تعتمد على اللون الأسود، حيث يبدو هذا الشكل على هيئة شجرة وحيدة في الليل ومظلمة، تزينها مجموعة من ورق الحائط التي تظهر على شكل نجوم متلألئة في شكل خيالي ، كما يوفر لهذا التصميم إعدادات شفافة تتناسب معه.

News Reporter

Leave a Reply