Recent News
ثمرة شجرة الدوم

ثمرة شجرة الدوم. الدوم هو اسم ثمرة شجرة الدوم و هي نوع من النخيل الذي ينمو في الصحراء و ثماره مفيدة في علاج الكلى و ضغط الدم و هو معروف بأنه الثمر الذي لا يأكل منه زارعه نظرا لأنه يستغرق. التمر و هو ثمرة شجرة النخيل ، يوجد منذ عصور ما قبل التاريخ، ويعتقد أن اشجاره كانت تزرع منذ ثمانية آلاف 8,000 عام.

كم مرة ذكر شجرة السدر في القران - Shajara
كم مرة ذكر شجرة السدر في القران – Shajara from lookaside.fbsbx.com

ليست في شرقي بقعتها فلا تصل إليها الشمس من أول النهار. تعريف ثمار البلوط فوائد ثمار البلوط أهمية ثمار البلوط في معالجة الأمراض طرق العلاج بشجرة البلوط مقدار الجرعات المستخدمة من ثمار البلوط الأعراض الجانبية. وهو شجر معروف لأهل الجزيرة.

تزخر الموائد الرمضانية في السودان بالعصائر المنتجة من ثمار الأشجار البرية أو المحاصيل الزراعية المحلية كالتبلدي والعرديب والكركدي، ويعتبر عصير ثمرة أشجار الدوم من بين.

الكثير من الأشخاص يتناولون ثمرة الدوم أو عصير الدوم ويجهلون فوائدها للجسم وقيمتها وأضافت أنه يستخدم لعلاج العقم عند النساء عن طريق خلط معلقة من حبوب لقاح شجرة الدوم. يمكن وضع الأوراق في الماء الساخن لمدة عشرين دقيقة وشربها مثل الشاي. ويُقال نَّبْق بفتح النون وسكون الباء وهي لغة المصريين، والأولى (نَّبِق). ليست في شرقي بقعتها فلا تصل إليها الشمس من أول النهار.

News Reporter

Leave a Reply