Recent News
تمبلر شجرة الصبار

تمبلر شجرة الصبار. مسلسل شجرة الصبار اخراج هيثم الزرزوري و سيناريو رشيد معامرية انتاج المؤسسة العمومية للتلفزيون 2012 في انتظار الجزء الثاني. تعرف على شجرة المورينجا وفوائدها والأمراض التى تعالجها شجرة المورينجا او المورنغا أو المورينقا يطلق عليها أسماء عديدة شجرة الرحمة، وشجر.

صور ومعلومات عن جزيرة سقطرى اليمنية "جزيرة دم الأخوين"
صور ومعلومات عن جزيرة سقطرى اليمنية "جزيرة دم الأخوين" from 2.bp.blogspot.com

السرو شجرة دائمة الخضرة يصل ارتفاعها إلى 30 متراً ذات أوراق خضراء غامقة دقيقة ومخاريط ذكرية وأنثوية وهو بطيء النمو. وينتج بعضه ثماراً مثل التين الشوكي. يحتاج الصبار لعدة ساعات من أشعة الشمس.

جل الصبار خيار جيد كمزلق حميمي فهو طبيعي 100% ولا يؤثر بصورة سلبية على الواقي الذكري ورقيق على الجلد، ولكن يفضل الابتعاد عن الأنواع المصنعة.

بالإضافة لكل هذا، توجد عدة اختيارات فريدة لزراعة الصبار منزليًا، وهي قادرة على تجميل أي نافذة دون العمل المضني المطلوب للاهتمام. نضعها على مكان الحبوب و نتركها طوال الليل. يٌعد الصبار aloe vera من النباتات المنزلية الشائعة والتي يتم استخدمها للزينة،١ ومن الممكن أن يساعد الصبار النقي في التخلص من أثر لدغة البعوض عند وضعه على المنطقة. اشتهرت الألوفيرا أو شجرة الصبار بخصائص مفيدة للصحة لا تعد ولا تحصى، ويوجد منها 250 نوعا بالعالم، واستخدمت منذ زمن المصريين القدامى كنبتة طبية من قبل النساء للاهتمام.

News Reporter

Leave a Reply