Recent News
تكيف شجرة الصبار

تكيف شجرة الصبار. اشتهرت الألوفيرا أو شجرة الصبار بخصائص مفيدة للصحة لا تعد ولا تحصى، ويوجد منها 250 نوعا بالعالم، واستخدمت منذ زمن المصريين القدامى كنبتة طبية من قبل النساء للاهتمام. مسلسل شجرة الصبار اخراج هيثم الزرزوري و سيناريو رشيد معامرية انتاج المؤسسة العمومية للتلفزيون 2012 في انتظار الجزء الثاني.

Untitled on emaze
Untitled on emaze from userscontent2.emaze.com

يحتاج الصبار لعدة ساعات من أشعة الشمس. وينتج بعضه ثماراً مثل التين الشوكي. شجرة المورينجا تتكيف مع أية بيئة، ولا تحتاج إلى مياه كثيرة سوى مياه الأمطار، بحيث تزرع في الجبال والصحاري؛ إذ تتميز بقدرتها العالية على تحمل الجفاف؛ ولذا فهي تنمو في.

شجرة الكاكاو cacao، شجرة صغيرة دائمة الخضرة بذورها تستخدم في صناعة الكاكاو والشيكولاتة.

مسلسل شجرة الصبار اخراج هيثم الزرزوري و سيناريو رشيد معامرية انتاج المؤسسة العمومية للتلفزيون 2012 في انتظار الجزء الثاني. فمعظم أنواع الصبار تعيش في الظروف والبيئات الصحراوية، لهذا يضرب المثل بهذه النباتات في تحمل العطش والجفاف الذي قد يمتد لسنوات طويلة. اشتهرت الألوفيرا أو شجرة الصبار بخصائص مفيدة للصحة لا تعد ولا تحصى، ويوجد منها 250 نوعا بالعالم، واستخدمت منذ زمن المصريين القدامى كنبتة طبية من قبل النساء للاهتمام. يحتاج الصبار لعدة ساعات من أشعة الشمس.

News Reporter

Leave a Reply