Recent News
تقليم شجرة الليمون من الاسفل

تقليم شجرة الليمون من الاسفل. الأفرع المتزاحمة تمنع دخول الضوء إلى قلب الشجرة، كما أنها تمنع تدفق التقليم الصيفي للحد من نمو الشجرة. يجب عليه حفر حفرة لشجرة الليمون ليست بعميقة.

طريقة تطعيم شجرة الزيتون بالقلم. | Doovi
طريقة تطعيم شجرة الزيتون بالقلم. | Doovi from i.ytimg.com

وفي ما يلي بعض الفوائد: · شرب الماء والليمون يساعد المعدة في عملية الهضم وينشط عمل المعدة والأمعاء. تحتاج شجرة الليمون الى مجموعة من العوامل لنمو أفضل من أهمها عملية تقليم شجرة الليمون أمر مهم جدا، خصوصا اذا تمت الزراعة في الاناء كما سبق الاشارة اليه، لكن العملية معقدة وحساسة، فالتقليم تقنية دقيقة وأي خطأ يمكن أن يقضي على مستقبل الشجرة.

وهو شجر معروف لأهل الجزيرة.

من يرى في منامه أنه يقطف ليمونا أخضر جميل المظهر فيأكله ، دل ذلك على تحصيل شيء ذي قيمة ربما مالا أو علما ، و قطف الليمون يرمز إلى الظفر بقلوب الناس أو عطفهم و جني الليمون قد يدل على المال الوفير و الرزق الواسع. وقد جاء نهي من النبي صلى الله عليه وسلم عن التبرك بالحجر أو الشجر. تحتاج شجرة الليمون الى مجموعة من العوامل لنمو أفضل من أهمها عملية تقليم شجرة الليمون أمر مهم جدا، خصوصا اذا تمت الزراعة في الاناء كما سبق الاشارة اليه، لكن العملية معقدة وحساسة، فالتقليم تقنية دقيقة وأي خطأ يمكن أن يقضي على مستقبل الشجرة. وكما يحدث مع الغالبية العظمى من أشجار الفاكهة، تتفاعل شجرة الزيتون بشكل إيجابي مع التقليم.

News Reporter

Leave a Reply