Recent News
تفسير حلم شجرة الطماطم مثمرة ابن سيرين

تفسير حلم شجرة الطماطم مثمرة ابن سيرين. يقول ابن سيرين عندما يرى الشخص في منامه إنه يقوم بشراء التين في المنام، تدل رأيت في المنام انني دخلت بيت وبها شجرة تين مثمرة خضراء طازجة و ربط بها كلب وصاحب البيث حلمت اني رأيت شجرة التين وكانت الحبة كبيرة كان فيها تين اخضر واسود بدأت اقطف و اخبي. تفسير حلم التفاح في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والارملة والمطلقة والرجل والشاب.

الجوافة في المنام لابن سيرين , تفسير رؤية الجوافة في النوم ...
الجوافة في المنام لابن سيرين , تفسير رؤية الجوافة في النوم … from hbeb.cc

تفسير رؤية شجرة التفاح الأخضر للحامل تفسير حلم التفاح الاحمر للعزباء يقول الشيخ ابن سيرين أن رؤية التفاح الأحمر في المنام بعدد معين يدل على عدد الأولاد. 1.6 تفسير حلم العقارب في البيت. موسوعة تفسير الرؤى والأحلام لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين.

تفسير حلم شخص تحبه للحامل.

من رأى في المنام أنه ينحر كبشاً أو خروفاً وكان في حرب أو معركة فإنه ينتصر نصراً مبيناً، وإن ولم يكن في حرب فإن ذلك دلالة على أن صاحب الرؤيا قد تاب الى الله وقبلت توبته. تفسير حلم الخاتم للراجل في المنام. كما أن الرصاص في الحلم فيدل على الطاقة الكامنة داخل الحالم. فعندما يري صاحب الحلم فى المنام بأنه يقوم بالتحدث إلي امرأه تتميز بأن لونها أشقر فيرمز هذا الحلم إلي أن صاحب الحلم فى إنتظاره حظ كبير سيقوم بإسعاده ويملئ حياته فرح وسعادة.

News Reporter

Leave a Reply