Recent News
تفتخر كل شجرة بتاريخها

تفتخر كل شجرة بتاريخها. كل امة تفتخر بتاريخها وبهويتها ولا يمكن لامة ان تتقدم بدون هويتها لكن في نفس الوقت يجب ان تطور ثقافتها. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

عاصمة اثيوبيا : استكشف أجمل الاماكن السياحية في اديس ابابا ...
عاصمة اثيوبيا : استكشف أجمل الاماكن السياحية في اديس ابابا … from al-rahhala.com

فقول تسقى شجرة كذا في كل يوم أو كل أسبوع مرة هذا غير دقيق وذلك لاختلاف الطقس والجو المحيط بالشجرة من مكان لآخر ومن تربة لأخرى ، قد تجلس مثلاً الشجرة الداخلية 15 يوماً بدون احتياج للري مطلقاً. تود تطوير لغتك الإنجليزية؟ يمكننا مساعدنك في ذلك. إليك ترجمة ومعنى كل مصطلح في شجرة العائلة باللغة الإنجليزية.

هل تحتاج كل شجرة للتسميد؟ حتى نستطيع أن نجيب على السؤال يجب أن نعرف إذا كانت التربة غنية بالمواد المغذية أم فقيرة ويتم ذلك بشكل دقيق بتحليل التربة.

ليس كل من يقول لي: فقول تسقى شجرة كذا في كل يوم أو كل أسبوع مرة هذا غير دقيق وذلك لاختلاف الطقس والجو المحيط بالشجرة من مكان لآخر ومن تربة لأخرى ، قد تجلس مثلاً الشجرة الداخلية 15 يوماً بدون احتياج للري مطلقاً. من البذور شجرة المورينجا نبات المورينجا أو المورينقا أو المورنغا وتسمى أيضاً شجرة غصن البان، تغرس 5 بذور في الحفرة مع الحرص على الفصل بين كل بذرة وبذرة مسافة خمسة سنتمترات. كل رأس على حده بإمكانك اعتباره شجرة بيانية كاملة اذا كان وحيدا، ويعتبر شجرة بيانية جزئية اذا كان ضمن مجموعة من الرؤوس المرتبطة مع أكثر الأنواع استخدام هي الشجرة الثنائية، لا بد و أن شيئاً من الفضول أصابك لمعرفة سر التسمية.

News Reporter

Leave a Reply