Recent News
تعيش شجرة المطاط بجو استوائية

تعيش شجرة المطاط بجو استوائية. تنتشر شجرة المطّاط في البرازيل، وانتقلت إلى العديد من الدّول الأخرى مثل: عادةً ما تكون متوسطة الحجم ، ولكن إذا أعطيت الوقت والمكان تقليم فروع شجرة المطاط فقط فوق العقدة.

جغرافيا 3 ع الوحدة الأولى : الموارد والأنشطة الاقتصادية في ...
جغرافيا 3 ع الوحدة الأولى : الموارد والأنشطة الاقتصادية في … from lookaside.fbsbx.com

وكل جهة أستوائية تقدم مايميز عن غيرها من الجهات الأخرى من الجمال الطبيعى فضلاً عن تمتعها بمعالم ثقافية وهندسة معمارية خاصة بها لذلك اليوم سنستعرض معك على أفضل اماكن سياحية إستوائية لتقضى فيها عطلتك وسط أجمل الجزر فى العالم حيث البقع الساخنة. شجر المطاط هو عبارة عن أشجار استوائية دائمة الخضرة، يتراوح ارتفاعها من 13 إلى 50 متر، وتتميز بساقها الرفيعة نسبيًّا، وفروعها حادة الزاوية المتجهة نحو الأعلى، ويخرج من سيقانها مادة المطاط الطبيعية التي تدخل في العديد من الصناعات. تنبت في الأصل في جزر سوندا وجزر المولكاس.

Ylang ylang ، أو cananga odorata ، هي شجرة متوسطة الحجم تنتج أزهارًا صفراء غريبة الشكل ذات رائحة قوية حلوة.

هل لديك أسئلة حول دليل الشركات؟ شجر المطاط هو عبارة عن أشجار استوائية دائمة الخضرة، يتراوح ارتفاعها من 13 إلى 50 متر، وتتميز بساقها الرفيعة نسبيًّا، وفروعها حادة الزاوية المتجهة نحو الأعلى، ويخرج من سيقانها مادة المطاط الطبيعية التي تدخل في العديد من الصناعات. لا تتوفر فيديوات في الجزء الذي اخترته.‏‏ عذرا، حصلت مشكلة عند تشغيل الفيديو.‏ تعدّ شجرة المانجو أحد أسهل الأشجار التي يمكن زراعتها من البذرة والاعتناء بها.

News Reporter

Leave a Reply