Recent News
تعليق شجرة البسب الشريف في البيت

تعليق شجرة البسب الشريف في البيت. أما فتحتي الأبواب فهي عبارة عن فتحة عريضة بعرض البيت تفتح وتغلق للتهوية، وفي الأيام التي يحتاج فيها المزارع إلى الأعمال الزراعية (إدخال تراكتور للفلاحة أو توزيع السماد) الخ. بالوسط على الجانبين، والأخير في قمة البيت.

المراحل التي بها قبر سيد الشهداء الإمام الحسين علية الصلاة ...
المراحل التي بها قبر سيد الشهداء الإمام الحسين علية الصلاة … from maalbuali.files.wordpress.com

وأبواب أهرى تفتح ضمن هذه الأبواب الكبيرة. هل يجوز أن أصلي صلاة العيد في البيت لأنني لا أستطيع الذهاب للمسجد بسبب وضعي الصحي ؟ وإذا لم تستطع الذهاب إليها بسبب وضعك الصحي ، فلا شيء عليك ، وهل يشرع لك فعلها في البيت ؟ فيه خلاف بين الفقهاء ، والجمهور على أنه يشرع ذلك خلافا للحنفية. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

شجرة البقيعاوية أو شجرة الحياة، هي شجرة بطم قديمة معمّرة موجودة في الأردن ويُعتقد أنّ النبي محمد قد استظل تحتها أثناء رحلته إلى الشام للتجارة بأموال السيدة خديجة بنت خويلد قبل أن يتزوجها، قبل البعثة النبوية الشريفة بخمسة عشر سنة وكان عمره الشريف آن ذاك.

علي بن عبد الكافي السبكي. قال إبن سيرين في كتابه كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين بأن تفسير رؤية الزيتون في المنام وأن تفسير من رأى الزيتون أو ثمر الزيتون و شجرة الزيتون و رؤية زيت الزيتون و من يعصر الزيتون ليُخرِج منه الزيت بأنه يدل على أكثر من معنى وقد صنف تلك المعاني كما يلي ثبت في الحديث الصحيح أن الرسول صلى عليه وسلم قال: احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

News Reporter

Leave a Reply