Recent News
تعريف مخدر الكوكايين شجرة الكوكا

تعريف مخدر الكوكايين شجرة الكوكا. صخرة الكوكايين هي شكل من أشكال الكوكايين الصلب القابل للتدخين. بضم الميم و فتح الخاء وتشديد الدال المكسورة ويتم تحضير الكوكايين بإذابة أوراق الكوكا الجافة في حامض الكبريتيك , ثم.

اقوى 5 انواع مخدرات فى العالم - Top of 5
اقوى 5 انواع مخدرات فى العالم – Top of 5 from 4.bp.blogspot.com

المخدرات الطبيعية الأفيون الحشيش الكوكا القات. تحتوي أوراق نبات الكوكا على مركبات كيميائية مماثلة للكوكايين. تجد معلومات إضافية حول ذلك في سياسة الخصوصية المتعلقة بنا.

يستخرج الكوكايين من شجرة نبات كوكا في أمريكا الجنوبية، و له أثر منشط و منبه للجهاز العصبى ، حيث يؤثر على المخ و توجد طرق كثيرة يستخدمها المدمنين عند تعاطي الكوكايين ومنها إما عن طريق مضغ أوراق الكوكا أو استحلابها، أو الشم والاستنشاق عن طريق الأنف، أو.

يمكن تعريف الكوكايين بأنه مخدر مستخرج من أوراق الكوكا ؛ تستخدم كمخدر سطح أو تؤخذ للمتعة ؛ يمكن أن تصبح إدمانًا قويًا بينما الأمفيتامينات يتم الحصول على الكوكايين من شجرة الكوكا بينما يتم الحصول على الأمفيتامينات من نباتات الإيفيدرا والقات. وهو أشدُّ أنواع المُنشّطات الطبيعية، ويتم استخراجُه من أوراق نبات الكوكا الذي ينمو في أمريكا الجنوبية. يعتبر الكوكايين مئن أشهر أسماء المخدرات المتداولة التي تستخرج من نبات الكوكا، وهو نوع من أنواع المخدرات الطبيعية التي تنمو بشكل رئيسي في أمريكا هي عبارة عن مخدرات تستخرج في الأصل من مواد طبيعية أو من المواد الخام ولكن تخضع للتصنيع بطرق مختلفة. يمكن تعريف الكوكايين بأنه مخدر مستخرج من أوراق الكوكا ؛ تستخدم كمخدر سطح أو تؤخذ للمتعة ؛ يمكن أن تصبح إدمانًا قويًا بينما الأمفيتامينات يتم الحصول على الكوكايين من شجرة الكوكا بينما يتم الحصول على الأمفيتامينات من نباتات الإيفيدرا والقات.

News Reporter

Leave a Reply