Recent News
تطبيق شجرة العائلة للاندرويد والايفون

تطبيق شجرة العائلة للاندرويد والايفون. تطبيق clubhouse للاندرويد بشكل رسمي في مرحلة الاختبار. ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية للاندرويد والايفون.

برنامج كاريوكي مجانًا
برنامج كاريوكي مجانًا from gravewurde.fun

محررة اختص فى كتابة محتوي تقنى لكل من برامج والعاب الاندرويد والايفون.خريجة بكالوريو هندسة حاسوب. يعد برنامج شجرة العائلة واحد من التطبيقات الرائعة والبسيطة والممتعة، ويصنف ضمن بشكل عام، تطبيق شجرة العائلة للاندرويد هو تطبيق بسيط جداً وسهل للغاية في الاستخدام، وإليكم أبرز مميزات التطبيق. شجرة العائلة هو الرسم البياني الذي يمثل أصول العائلة ونسبها في هيكل تقليدي على شكل شجرة وتستخدم الأشجار الأكثر تفصيلا في الطب، علم الأنساب، والعمل الاجتماعي وتعرف باسم صورة الجينات الإنجليزية.

الآن وقد تأكدنا من توافق الجهاز مع اللعبة بقي ان نتعرف على طريقة تحميل لعبة فورتنايت للاندرويد.

تطبيق طرب للاندرويد برنامج طرب لتحميل الفيديوهات. حيث يعاني الكثير منا من عدم قدرته على التحدث باللغة التركية على المشفى لاخذ موعد مسبق. ومن خلال اليوم سأقوم بعرض أفضل خمسة تطبيقات علي متجر جوجل بلاي وستجد شرح مختصر لأهم المميزات الموجودة بكل تطبيق علي حدا وستجد رابط تحميل كل تطبيق منهم أسفل الشرح والآن أذهب بكم إلي عرض. يتميز تطبيق السجل المدني الفلسطيني بالعديد من المميزات !

News Reporter

Leave a Reply