Recent News
تصميم شجرة دم الاخوين

تصميم شجرة دم الاخوين. وجدت شجرة دم الأخوين في دول حوض البحر الأبيض المتوسّط، ثم انتشرت لتصل جزيرة العرب وجزيرة سوقطرة اليمنيّة، إذ فرض السّياج حول هذه الأخيرة لتكون محميّة طبيعيّة لاحتوائها على العديد من الحيوانات والنّباتات النّادرة المعرّضة للانقراض ومنها شجرة دم الأخوين. وتتميز شجرة دم الأخوين بشكلها الفريد من نوعه، والذي يشبه المظلة، وتوجد في المقام الأول في المرتفعات الجبلية على.

kayanyemen - Home | Facebook
kayanyemen – Home | Facebook from lookaside.fbsbx.com

وتتميز شجرة دم الأخوين بشكلها الفريد من نوعه، والذي يشبه المظلة، وتوجد في المقام الأول في المرتفعات الجبلية على. وتعد شجرة دم الأخوين من أندر الأشجار والنباتات المستوطنة في جزيرة سقطرى، إذ اقترن اسم الشجرة باسم الجزيرة لشهرتها وأهميتها منذ أقدم العصور. شجرة دم العنقاء (دم الأخوين) من أشجار سقطرى النادرة.

الإمارات تسرق شجرة دم الاخوين من سقطرى.

خطوات كتابة وتصميم شجرة العائلة : ثنائية التفرع شجرة نادرة ارتبط اسمها بجزيرة سقطرىونوعها فريد ولا يوجد في اي مكان آخر.وهي شجرةيكثر انتشارها في مرتفعات جزيرة سقطرىمعمرة يبلغ ارتفاعها هذي صورتها شجره غريبه من جد !! والتسمية دى الترجع الاسطورة قديمة نقلها جيل اي جيل و إللى بتقول. المتوسط بس النهاردة باتنت شئ و بتكون موجودة فعديد من جزر العالم.

News Reporter

Leave a Reply