Recent News
تخفيف زيت شجرة الشاي من ناو

تخفيف زيت شجرة الشاي من ناو. الشاي والنعناع لديه القدرة على تخدير الجزء المصاب من فمك. وبخلاف منتجات علاج حب الشباب الأخرى، فإن زيت شجرة الشاي لا يتسبب في أضرار للجلد لما يتمتع به من خصائص فريدة في تطهير وتلطيف البثور.

زيت شجرة الشاي ناو 30 مل - احتياجي
زيت شجرة الشاي ناو 30 مل – احتياجي from cdn.salla.sa

قومي بخلط ربع كوب من زيت الشاي مع ربع كوب من زيت الزيتون. زيت شجرة الشاي هو أفضل بديل طبيعي للتخلص من البثور بكافة أنواعها. لزيت شجرة الشاي قدرة على التخفيف من التهابات الفم، خاصةً عند استعماله بعد إجراء عملية جراحية للأسنان أو بعد عملية علاج جذور الأسنان، وسوف تساعدك خصائص الزيت العلاجية ورائحته العطرة معًا على الحصول على نفس منعش.

‫من اطلق اسم شجرة الشاي على هذه الشجرة السترالية‬ ‫الصل لنه شاهد سكان استراليا الصليين يقومون بغلي‬ ‫اوراق هذه الشجرة ويشربوه مثل الشاي فاطلق عليها شجرة.

يستخدم أحياناً لعلاج حب الشباب. نتركها لمدة عشرين دقيقة علي مناطق الحبوب. نقوم بوضع هُلام الالوفيرا على الأكياس الدهنية فهي تعمل على تخفيف الالتهابات وتهدئة الوجع يمكنك تناول الشاي المصنوع من البرسيم الأحمر وأيضا عمل معجون من زهور البرسيم ويتم وضعها. من اشهر فوائد زيت شجرة الشاى بإنه يعمل كمطهر و مضاد للإلتهابات.

News Reporter

Leave a Reply