Recent News
تاريخ شجرة دم الاخوين في سقطرى

تاريخ شجرة دم الاخوين في سقطرى. وعرفت جزيرة سقطرى منذ القدم كأحد المراكز الهامة لإنتاج المواد التي كانت تستخدم في طقوس ديانات العالم القديم مثل اللبان والبخور. شجرة دم الاخوين لا توجد الا فى هذه الجزيره | شاهد أغرب أماكن على وجه الارض بإعتقادنا أن أكثر الصور دهشة وغرابة هي تلك التي تلتقطها وكالة.

جزيرة سقطرى - أرض الاحلام - اليمن « AL-JUBAHIGROUP
جزيرة سقطرى – أرض الاحلام – اليمن « AL-JUBAHIGROUP from 2.bp.blogspot.com

بعد ذلك، تبدأ هذه الكتلة في التوسع في الموقع الأصلي وفي المراحل اللاحقة تغزو الأنسجة المحيطة، تليها أعضاء بعيدة (الكبد والعظام والدماغ وما إلى ذلك) حيث تنتشر خلال الدورة الدموية. و قد سمي هذا العيد أيضاً، في بعض الدول العربية، بالعيد الصغير بمقابل عيد النحر الذي يعرف. وهي نوع نادر يوجد في جزيرة سقطرى اليمنية.

تعليقين على النشوة عند المرأة وعلاماتها واهم مواضعها بالصور.

محول التاريخ من هجري الى ميلادي والعكس بطريقة صحيحة إن شاء الله ، فقط قم بإختيار طريقة التحويل ، مثلاً اذا كنت تريد تحويل تاريخ الهجري الى تاريخ ميلادي فقط قم بالضغط على جملة تحويل التاريخ الهجري ، ثم أختار اليوم والشهر والسنة ثم تحويل. تنموالشجرة طبيعياً على ارتفاع 500متر. وقالت الصحيفة إن شجرة درسة وسمحة والمعروفة باسم دم الأخوين، والموجودة بالجزيرة منذ قديم الزمن معرضة للخطر بسبب تلك. يعرف دم الاخوين أيضاً باسم دم الغزال ودم الثعبان وصمغ البلاط * وقال داود الأنطاكي:

News Reporter

Leave a Reply