Recent News
بطاقة مصورة لزراعة شجرة الرمان

بطاقة مصورة لزراعة شجرة الرمان. لا تفقدوا الأمل في الإنسانية. يتم تطعيم أشجار الرمان على أطولها أي الساق في أواخر الصيف، حيث تتعرض شجرة الرمان للكثير من الآفات نتيجة عدم انتظام الري، أو بسبب هبوب الرياح الساخنة، ومن هذه الآفات دودة الرمان التي تدخل القشرة.

بالصور .. الباحة تضخ 30 ألف طن من الرمان للأسواق المحلية ...
بالصور .. الباحة تضخ 30 ألف طن من الرمان للأسواق المحلية … from www.almowaten.net

يُعرف الفن القديم لزراعة أشجار البونساي منذ ألاف السنوات. Goodreads helps you keep track of books you want to read. يعتبر الرمان من محاصيل الفاكهة التي تلاقي اهتماما ملحوظا في تلك الفترة وذلك حيث إن إمكانية تصدير هذا المحصول أصبحت متاحة حاليا وتجود وفيما يلي أهم الآفات والأمراض التي تصيب أشجار الرمان.

Goodreads helps you keep track of books you want to read.

يوضح هذا الفيديو كيفية زرع وإنبات بذور الرمانhow to grow a pomegranate tree from seedpomegranate cultivation in potscultivation of pomegranate seedsfast and. على الرغم من زراعة هذه الأشجار عادة ما ترتبط باليابان، ولكنها نشأت في الصين، حيث ارتبطت الأشجار بالديانة البوذية. يوضح هذا الفيديو كيفية زرع وإنبات بذور الرمانhow to grow a pomegranate tree from seedpomegranate cultivation in potscultivation of pomegranate seedsfast and. Posted on 28 سبتمبر، 2019.

News Reporter

Leave a Reply