Recent News
الكتابة على شجرة التفاحة

الكتابة على شجرة التفاحة. على الرغم من اختلاف الأقاويل حول سر اختيار التفاحة المقضومة كشعار لشركة أبل، إلا أن الجميع أجمعوا على أن شركة أبل من أكبر الشركات على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا، وأن أجهزتها الالكترونية من لاب توب أو هواتف محمولة تحتل مكانة عالية بين الأجهزة التكنولوجية. طرق الكتابة علي الصور باحترافية و ببرامج سهلة.

بالهند..أكبر شجرة عائلة مكتوبة بخط اليد في العالم - CNN Arabic
بالهند..أكبر شجرة عائلة مكتوبة بخط اليد في العالم – CNN Arabic from static.arabic.cnn.com

طرق الكتابة علي الصور باحترافية و ببرامج سهلة. على الرغم من اختلاف الأقاويل حول سر اختيار التفاحة المقضومة كشعار لشركة أبل، إلا أن الجميع أجمعوا على أن شركة أبل من أكبر الشركات على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا، وأن أجهزتها الالكترونية من لاب توب أو هواتف محمولة تحتل مكانة عالية بين الأجهزة التكنولوجية. تعليم تفاعلي وألعاب واختبارات السرعة.

والنخيل من الأشجار ثنائية المسكن أي أن الأزهار المذكرة تحمل على شجرة.

إذ تحتوي على زيوت بنسبة 40% على عكس شجرة الزيتون التي تحتوي على 20% فقط من الزيوت، كما تحتوي اوراق شجرة المورينجا على 7 أضعاف فيتامين (ج) الموجود في البرتقال، وثلاثة أضعاف محتوى الموز من البوتاسيوم، وأربعة أضعاف ما يحتوية الحليب من الكالسيوم، يمكنك بسهولة الكتابة على الصور بطريقة رائعة واحترافية باستخدام أدوات تعديل الصور والمئات من الخطوط المجانية أونلاين بدون برامج للاختيار من بينها فى canva. يظهر شجرة عائلة كل شخص في العائلة على مدى أجيال عديدة. تستطيع تحميل برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها.

News Reporter

Leave a Reply