Recent News
اكبر شجرة في العالم العربي

اكبر شجرة في العالم العربي. الهجرة القروية التي تسود أكثر في البلدان العربية ذات المؤهلات الفلاحية الضعيفة والثروات البترولية الضخمة، كما هو الشأن بالنسبة لدول. Savesave التجارة الالكترونية في العالم العربي for later.

البلدة الطيبة - YEMEN - اليمن
البلدة الطيبة – YEMEN – اليمن from 3.bp.blogspot.com

ومع ذلك، فإنها قد تغيرت من اللوحات الطفل السابق من أسرتهم المباشرة التي كانت تفعل. أكبر جبل جليدي في العالم ينفصل عن القارة القطبية الجنوبية09:48 gmt. الرئيس الفرنسي يزرع شجرة أرز في لبنان و يتجول من دون مترجم.

أعراض تميز بين 3 أمراض تصيب القولون09:45 gmt.

بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف. شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب. تصدر قائمة اغنياء العالم في الوطن العربي للعام الثاني على التوالي، رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس للعام الثاني على التوالي بصافي ثروة قدرها 6.4 مليار دولار، فيما جاء الملياردير الإماراتي ماجد الفطيم بالمرتبة الثانية بثروة قدرها 5.1 مليار دولار. لا جديد على ساحة الفساد والرشاوي في العالم العربي، بعدما أظهر المؤشر الذي أعلنته منظمة الشفافية الدولية الأربعاء 3 ديسمبر 2014 من مقرها بالعاصمة الألمانية برلين، أن كل الدول العربية الـ21 (بعد استبعاد فلسطين) حصلت على تقدير متوسط يبلغ 35 من.

News Reporter

Leave a Reply