Recent News
ازاله 600 شجرة تفتيا البلدية غرب الدمام

ازاله 600 شجرة تفتيا البلدية غرب الدمام. موقع استطلاع مخفي فوق شجرة. مزيلات الشعر الكيميائية مثل كريمات إزالة الشعر وهي تقصه فقط مثل الحلاقة.

إزالة 2138 خيمة وصندقة عشوائية بغرب الدمام
إزالة 2138 خيمة وصندقة عشوائية بغرب الدمام from cdn.premiumread.com

مع عدم وجود التماس ضد تشكيل البلدية ، تم الإعلان عن woullahra ليتم تسميته على هذا النحو في 17 أبريل 1860 ، ونُشر في الجريدة الرسمية في 20 أبريل 1860. شجرة التِّبِلْدِيّ أو الكُلهمة أو البُوحِبَاب أو الباوباب أو شجرة القارورة أو الشجرة المقلوبة أو شجرة خبز القرود (الاسم العلمي:adansonia) هي جنس نباتي يتبع الفصيلة الخبازية من رتبة الخبازيات. تم انتخاب جورج ثورنتون كأول رئيس لـ woullahra.13.

وهي تقع في الإسبانية منطقة البلدية من مانزاناريس ش ريال ، في شمال غرب مجتمع مدريد.

شجرة الأركان مهددة بالانقراض، و تختفي سنويا 600 هكتار من الأراضي المزروعة بالشجرة، و لقد تم استغلالها من قبل البشر الذين قطّعوا الأشجار من أجل الحصول على الخشب، والإفراط في الحصاد، والسماح لماشيتهم بالرعي فيها بشكل مبالغ فيه. الدمام هي عاصمة المنطقة الشرقية، ويقع بها مقر إمارة المنطقة، إضافة إلى فروع الوزارات والدوائر الحكومية، وفرع جامعة الملك فيصل، ومطار الملك فهد الدولي، وعدد من المدن الرياضية الحديثة، وتعد الميناء الرئيسي على الخليج العربي. ضبطت بلدية غرب الدمام، بالتعاون مع الجهات الأمنية، 87 مخالفاً من العمالة الوافدة يمارسون الذبح العشوائي في الطرقات والأماكن المختلفة خلال أيام عيد الأضحى المبارك. كشفت بلدية غرب الدمام، عن ملابسات مقطع الفيديو المتداول حول تفريغ أحد الصهاريج «مياه المجاري» في أحد المستنقعات، وقالت البلدية، (في بيان) لها عبر «تويتر»، إنه «.

News Reporter

Leave a Reply