Recent News
ا اذاعة سبوع شجرة

ا اذاعة سبوع شجرة. وإذا تحدث العالم عن الشجرة وجعل لها أسبوعا فإن نبينا وحبيبنا محمد e أمرنا بالحرص على زراعتها حتى آخر يوم بالدنيا. الحمدلله فالق الحب والنوى والذي حلق العرش ثم استوى والصلاة والسلام على النبي المصطفى محمد بن عبدالله ومن على نهجه اقتفى أما بعد مديرنا الكريم أساتذتنا الأعزاء اخواني الطلاب أسعد الله صباحكم بكل خير ها نحن نعود لنقدم لكم فقرات برنامجنا الإذاعي.

إذاعة المسجد - t i m o r a
إذاعة المسجد – t i m o r a from timora.weebly.com

أحييكم بإذاعتنا اليوم والتي تتحدث عن أسبوع الشجرة. و البن شجرة دائمة الخضرة ذات ثمار حمراء اللون في حالة نضجها، وتحتوي على مكونات قد تكون ضارة بالصحة مثل الكافيين. يا رب أدنني من تلك الشجرة، فيقول الرب عز وجل:

أ.هيام صيدم إذاعة مدرسية عن شجرة الزيتون المتجذرة في فلسطين والتي ترمز للصمود الفلسطيني، حيث أنها شريكة الفلسطينيين في مقاومتهم و بقائهم، حيث رسمت المعلمة لوحة متكاملة من أغصان الزيتون و التراث الفلسطيني المتمثل في الثوب المطرز والملابس الفلكلورية و الدبكة.

مقدمة اذاعة مدرسية عن الصداقة روعه بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين. هي نوع من أنواع النباتات المُزهرة من عائلة موريسيا، وتضم 10إلى 16 نوعًا من الأشجار المعروفة باسم التوت، وتُزرع في البريّة والمناطق المعتدلة، التوت سريع النمو عندما يكون صغيرًا ونادرًا ما يتجاوز طول شجرة. إذاعة عن أسبوع الشجرة , مقدمة إذاعة عن الشجرة. مقدمة اذاعة مدرسية عن الشجرة و اسبوع الشجرة

News Reporter

Leave a Reply