Recent News
أتلفت 600 شجرة تفتيا البلدية غرب الدمام

أتلفت 600 شجرة تفتيا البلدية غرب الدمام. استخرج عمال اتحاديون في إحدى مناطق مدينة لوس أنجلوس الأميركية 600 ألف دولار، من فناء خلفي لمنطقة سكنية، كان يسكن بها سائق شاحنة مصفحة اعترف باشتراكه في سرقة. وقد جرى مباشرة العمل بالسوق وبدء استقبال المتسوقين pic.twitter.com/wijmxyrgij.

حريق في ثلاجة أغذية «ليلا» يتلف 1400 طن أسماك بالدمام
حريق في ثلاجة أغذية «ليلا» يتلف 1400 طن أسماك بالدمام from cdn.premiumread.com

حجز موعد البلدية (غرب الدمام شرق الدمام وسط الدمام بلدية الخبر) عن طريق امانة المنطقة الشرقية. قامت بلدية غرب الدمام مؤخرا بإزالة ٥٤٣ خيمة وصندقة وأحواش عشوائية، من أماكن متفرقة بغرب الدمام، ضمن جهود البلدية في معالجة مظاهر التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري. • نظم الدولة فاهتم بالنواحي العمرانية والاجتماعية.

مشاركة المرأة لأول مرة في الحياة السياسية من خلال عضويتها بمجلس الشورى وحقها في الترشح والإدلاء بصوتها في الانتخابات البلدية.

إنها بلاطة ضخمة من الجرانيت الوردي وهي مركز جذب للعديد من المتسلقين. جليد على طرقات جرد الضنية وبلدياتها تطالب بالملح. استخرج عمال اتحاديون في إحدى مناطق مدينة لوس أنجلوس الأميركية 600 ألف دولار، من فناء خلفي لمنطقة سكنية، كان يسكن بها سائق شاحنة مصفحة اعترف باشتراكه في سرقة. هذا هو أول مسار صعوبة يفتح في هيلم.

News Reporter

Leave a Reply